بتجرد:
2024-09-17@11:00:53 GMT

دنيا سمير غانم تثير الجدل برسالة إلى مجهول: “تأدب”

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

دنيا سمير غانم تثير الجدل برسالة إلى مجهول: “تأدب”

متابعة بتجــرد: كتبت الفنانة دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” منشوراً وجّهت من خلاله رسالة غامضة إلى شخص مجهول، حثّته فيها على التأدّب في التعامل مع مَن حوله.

وقالت دنيا في منشورها: “حياتك العادية أكبر أمنية لأحدهم الآن فتأدّب”.

وتلقت دنيا العديد من التعليقات التي تساءلت إن كانت توجّه منشورها إلى شخص محدّد أم أنها نصيحة عامة لمن يستعرضون رفاهية حياتهم عبر السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، حرصت دنيا سمير غانم منذ بداية الحرب على غزة على التضامن مع القضية الفلسطينية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” العديد من المنشورات والفيديوهات التي تعلن فيها عن تضامنها مع أهالي غزة.

وقالت دنيا في أحد منشوراتها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “حسبي الله ونِعم الوكيل، حسبي الله ونِعم الوكيل، حسبي الله ونِعم الوكيل، اللهم رحمتك وعفوك ونصرك لكل البشر لكن هنفضل مؤمنين وعلى يقين إن ربنا هيرحمهم ويا رب لأهل فلسطين، يا رب نجّيهم يمكن نكون يئسنا من يقويهم وينصرهم وربنا يحفظ مصر وأهلها الطيبين اللي هفضل أفتخر لحد ما أموت إن أنا وأهلي منهم”.

main 2023-11-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"

أثار الملياردير إيلون ماسك جدلًا واسعًا بعد تعليقه على حادث إطلاق النار الذي وقع في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في فلوريدا يوم الأحد. وفي بيان أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تم وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري للرئاسة.

في تعليق له على منصة "إكس" (سابقًا تويتر)، كتب ماسك: "لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس". كما رد ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي عبر عن شكره لحماية ترامب وأشاد بصموده في مواجهة الهجمات، قائلًا: "هذا صحيح".

أثارت تغريدة ماسك انتقادات واسعة من قبل المتابعين، الذين اعتبروا أن تصريحاته غير مسؤولة في ظل الظروف الراهنة. تساءل بعضهم عن مدى تفكير ماسك قبل نشر مثل هذه التعليقات، بينما دعا آخرون إلى حذف المنشور، مشددين على أهمية حماية الديمقراطية الأميركية بغض النظر عن الشخصيات السياسية المتورطة.

وصف بعض النقاد تعليق ماسك بأنه "يمثل تهديدًا للأمن الوطني"، واعتبروا أن تصريحات الملياردير قد تؤثر سلبًا على أمن وسلامة الأفراد في الساحة السياسية. كما دعا البعض إلى إلغاء كافة العقود الحكومية التي تملكها شركات ماسك، في إشارة إلى مخاوف من تأثير تعليقاته على ثقة الجمهور في المؤسسات الحكومية.

يُذكر أن ترامب قد أعلن في الخامس من سبتمبر عن نواياه لتعيين ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي وتطبيق إصلاحات جذرية إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ترامب أشار إلى أن ماسك سيترأس "لجنة كفاءة حكومية" لمراجعة الحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية.

على الرغم من دعمه السابق لمرشحين ديمقراطيين، دعم ماسك ترامب بقوة منذ محاولة الاغتيال الفاشلة خلال تجمع انتخابي في يوليو.

مقالات مشابهة

  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • قبل "حق آدم".. 6 أعمال جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في السينما والدراما والمسرح(تقرير)