بتجرد:
2024-07-08@08:11:30 GMT

كريم عبد يعود إلى مصر.. وهذا جديده مع جماعة “الحشاشين”

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كريم عبد يعود إلى مصر.. وهذا جديده مع جماعة “الحشاشين”

متابعة بتجــرد: انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير كل مشاهده في المسلسل الجديد “الحشاشين” خارج مصر، وفور عودته سيواصل تصوير ما تبقّى من مشاهده في مصر، وذلك استعداداً لعرض المسلسل في سباق الدراما الرمضاني المقبل.

ويضم مسلسل “الحشاشين” الى كريم عبد العزيز عدداً من النجوم، بينهم: ميرنا نور الدين، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، نور إيهاب…، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه خلال القرن الحادي عشر حول حياة حسن الصباح، مؤسّس جماعة “الحشاشين”.

يُذكر أن فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، ما زال ينافس في دور العرض السينمائي منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، حيث حقق حتى الآن إيرادات بلغت 130 مليون جنيه ليحتل بلا منازع قمة إيرادات السينما المصرية في تاريخها، ومن المنتظر أن يحقق إيرادات تفوق هذا الرقم.

ويضم الفيلم العديد من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، محمد عبد الرحمن توتا…، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

main 2023-11-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»

تُعرض مسرحية «عملوها إزاي»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، لأول مرة، يوم 15 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية، تستمر لمدة 3 ليال، في الأسبوع السادس من المهرجان.

مسرحية عملوها إزاي

تدور أحداث مسرحية عملوها إزاي، في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية.

مسرحية عملوها إزاي

مسرحية عملوها إزاي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

مسرحية عملوها إزايأبرز مسرحيات مهرجان العلمين

من المقرر أن يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية، المقامة في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس عرض العديد من الأعمال المسرحية.

سيُعرض خلال المهرجان بجانب مسرحية «عملوها إزاي»، بطولة كريم محمود عبد العزيز، 3 مسرحيات، وهم مسرحية «التلفزيون»، من بطولة النجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والمقرر عرضها في المهرجان بداية من 8 وحتى 10 أغسطس، ومسرحية «السندباد»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وتُعرض من 22 وحتى 24 أغسطس 2024، وتختتم مسرحية « حبيبتي من تكون»، التي تحكي سيرة الفنان عبد الحليم حافظ، عرض مسرحيات المهرجان، حيث تُعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 20240.

اقرأ أيضاًأماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024

القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024

شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض