صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@19:37:05 GMT

ويسلي براجا: العروبة عينه على «المحترفين»

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة «عيال الحواي» يهدون «العميد» لقب «الناشئين للطاولة» رقم قياسي «تاريخي» لسلة «العميد»


بدأ البرازيلي ويسلي براجا «23 عاماً» لاعب العروبة مشواره التهديفي، عندما هز شباك سيتي، ضمن لقاء دوري الدرجة الأولى، وانتهى لمصلحة فريقه 2-1.
ويوجد «اللاعب الشاب» في العروبة بصفة «مقيم»، ويخوض تجربته في ملاعبنا منذ 4 سنوات، حيث لعب لجلف، ومنه إلى النصر، وحالياً في العروبة الذي يتصدر قمة «الهواة» برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، وهو لاعب سابق بنادي فورتاليزا البرازيلي.


وقال ويسلي براجا: سعيد جداً بهدفي الأول مع العروبة، وكنت أبحث عنه منذ بداية الموسم، وأعتقد أنه جاء في الوقت المناسب، وسعيد لأنني تمكنت من مساعدة فريقي على الفوز الذي كان مهماً للغاية للنادي، وأواصل العمل الجاد دائماً، سعياً للتحسن والقدرة على مساعدة العروبة أكثر في البحث عن الانتصارات وأهداف النادي في البطولة.
تحدث ويسلي عن البداية القوية لفريقه، والقتال من أجل اللقب، ومن ثم الوصول إلى دوري المحترفين، وقال: المنافسة قوية للغاية حتى الآن، لكننا ندرك أننا ما زلنا في البداية، وأننا بحاجة إلى الحفاظ على هذه الوتيرة، لنكون قادرين على بلوغ أهدافنا، ونواصل العمل الجاد، وخوض المباراة بنظام «القطعة»، ولدينا فريق جيد ممتلئ باللاعبين الشباب المتعطشين للفوز، وهذا هو تركيزنا، وآمل أن نستمر على هذه الوتيرة، وفي نهاية المسابقة يمكننا بلوغ أهدافنا المشروعة في عالم كرة القدم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى العروبة النصر

إقرأ أيضاً:

“الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار

يحتضن ملعب “حسين آيت أحمد” بتيزي وزو، مساء اليوم الثلاثاء، قمة كروية تعد بالكثير، بين شبيبة القبائل والضيف مولودية الجزائر.

وستلعب المواجهة المندرجة ضمن تسوية لقاءات الجولة الأولى من البطولة المحترفة. والمقرر انطلاقها بداية من الساعة 18:00، بأهداف متباينة.

حيث يسعى “الكناري” لإضافة انتصار جديد إلى رصيده بعد حسمه الداربي القبائل. أمام الصاعد الجديد، أولمبيك أقبو، على نفس الملعب بثنائية لهدف، في الجولة الـ 2.

ويرتقب أن يكون “الكلاسيكو” رقم 109 بين الكناري والعميد في تاريخ البطولة. مثيرا فوق أرضية الميدان والمدرجات. ويملك أصحاب الديار أفضلية تاريخية بـ 39 انتصارا مقابل 29 للمولودية، بينما انتهت 40 مباراة بالتعادل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية
  • جاهزية نجم النصر لمواجهة العروبة
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • قطر تحذر من استغلال إسرائيل للعجز الدولي لتطبيق مخططها في لبنان
  • العميد بن عامر يكشف عن أساليب العدو بالمعركة
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • العميد حنا: حزب الله يسعى لاستدراج قوات الاحتلال لقتالها على أرضه
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي