اصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس حكما بمعاقبة متهم بالتعدي على فتاة في التجمع الخامس بالسجن لمدة عشر سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال ومحمد أحمد عبد المالك وأمانة سر محمد طه.

التجمع الخامس

وكانت أحالت نيابة القاهرة الجديدة متهما بتهمة هتك عرض فتاة في التجمع الخامس الي محكمة الجنايات.


تبين من خلال الاوراق أن المتهم هو "عبد الله .خ" وكشفت التحقيقات أن المتهم هتك عرض المجني عليها "سلمي .أ"  بالقوة بأن استطالت يده الي مواطن عفتها حال ترجلها بالطريق العام علي النحو المبين بالتحقيقات.


وقالت المجني عليها "سلمي .أ بأنها حال ترجلها بالطريق العام متجهة الي مسكنها فوجئت بالمتهم حال استقلاله لدراجة نارية بالاقتراب منها وملامسة مؤخرتها.

وأوضح شقيق المجني عليها "محمد .أ" بـأنه حال وقوفه بشرفة مسكنه أبصر شقيقته المجني عليها حال ترجلها متجهة الي مسكنها وحال ذلك قام المتهم حال استقلاله دراجة نارية بالاقتراب منها وملامسة مؤخرتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع التجمع الخامس القاهرة الجديدة هتك عرض المجني عليها هتك عرض فتاة هتك عرض المجني هتك عرض المجنی علیها فی التجمع

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن استيائها من التنمر التي تعرضت له، اثر نشرها صورة لها، معلنة خبر حملها، وسخرية البعض من شكل جسدها وحجم بطنها.

ونشرت الفنانة منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلنة عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين الذين يسخرون من شكل جسدها وحجم بطنها بعد الإعلان عن حملها.

وقالت سلمى أبو ضيف: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره".

وأضافت: "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك، ببساطة لا تنظر لأنني أحبه واحتضنه حتى النهاية".

واختتمت أبو ضيف منشور لها قائلة: "لقد كنت صامتًا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة، وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

أعلنت سلمى أبو ضيف خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

مقالات مشابهة

  • محكمة العدل الأوروبية تصدر حكما تاريخيا قد يغير لوائح الفيفا
  • محافظ أسيوط: نهر النيل خط أحمر وإجراءات رادعة ضد الكافتيريات المخالفة
  • إيريني: راقبنا 98 رحلة مشبوهة متجهة إلى ليبيا عبر المتوسط
  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام
  • المبعوثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة: المنطقة متجهة لصراع واسع بسبب التصعيد
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"
  • سلمى أبوضيف تعلن اللجوء إلى القضاء بعد التنمر عليها بسبب حملها