صدى البلد:
2024-10-08@02:03:04 GMT

نادي أبو سليم الليبي: مواجهة الزمالك ستكون صعبة جدا

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

قال شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي: “مواجهة الزمالك ستكون صعبة جدا، ونستعد جيدا لتلك المواجهة، وإن شاء الله سنكون في الدور المقبل مع الزمالك”.

وأضاف الخطوي، لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: “لم أقل إننا سنفوز على الزمالك ذهابا وإيابا، الزمالك فريق مميز وشاهدته أمام بيراميدز”.

وتابع: “الزمالك تأخر ثلاث مرات وعاد مرة أخرى، وهذا الأمر يؤكد مدى قوة الفريق فنيا، لذلك لا يمكن القول إننا سنفوز على الزمالك ذهابا وإيابا، نحن نحترم الزمالك كثيرا”.

وأوضح المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي، أنه “في مواجهة الإياب في الجزائر والزمالك لم يعرض علينا خوض اللقاء في القاهرة”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب بلاك بولز: مواجهة الزمالك تحدٍ كبير أمام فريق عريق في الكونفدرالية

أكد هيلدر دوارتي، المدير الفني لنادي بلاك بولز الموزمبيقي، أن مباراة فريقه ضد الزمالك المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون تحديًا استثنائيًا، خاصة أمام فريق يعد من أكبر الأندية في أفريقيا وله شهرة واسعة على مستوى العالم. 

إقرأ أيضًا..

 الزمالك طلب ضم البانوبي وزد رفض الأمر  

وقال دوارتي  في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة MBC MASR 2: “الزمالك فريق كبير وله تاريخ عريق، بينما فريقنا حديث العهد نسبيًا حيث بدأ مسيرته قبل سبع سنوات فقط، ومجرد الوصول إلى دور المجموعات في البطولة هو إنجاز تاريخي بالنسبة لنا.”

وأضاف أن اللعب أمام الزمالك بحضور جماهيري كبير سيكون اختبارًا صعبًا وضغطًا كبيرًا على لاعبي فريقه، ولكنه شدد على أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه لإيقاف حامل لقب الكونفدرالية.

وعن مواجهة المصري البورسعيدي، قال دوارتي: “المصري فريق مميز ويشارك بانتظام في البطولات الأفريقية، لذا ستكون مواجهته صعبة للغاية. ورغم أنه لا يحقق الكثير من البطولات، إلا أنه يُصنف ضمن أفضل 5 فرق في أفريقيا.”

مقالات مشابهة

  • مدرب بلاك بولز: مواجهة الزمالك تحدٍ كبير أمام فريق عريق في الكونفدرالية
  • رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية
  • حسام عاشور: جيلنا كان جامد علي الزمالك والأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الأفريقي
  • مدحت العدل: أسعى لإنتاج فيلم تسجيلي كامل لنادي الزمالك
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • أول تعليق من المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي على تصريحات والد بلعيد
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك