مراكش الان:
2024-07-06@11:49:19 GMT

ليفاندوفسكي يعلق على أزمته مع لامين يامال

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

ليفاندوفسكي يعلق على أزمته مع لامين يامال

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، أن الحادث الذي وقع مع زميله لامين يامال خلال مواجهة فريقهما أمام ألافيس في الدوري الإسباني، الأحد، مسألة عادية تحدث في كل المباريات.

واعتبر مهاجم بارين ميونخ سابقا، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن صراخه على النجم الواعد لامين يامال في إحدى اللقطات، أثناء المباراة، يُعتبر أمراً عادياً ويحدث في كل المباريات، وسبق أن فعل ذلك في مناسبات سابقة.

وقال هدّاف النادي الكتالوني في ردّ مقتصب عن الواقعة: ” لامين يامال؟ ليس هناك ما يُمكن التعليق عليه، لقد كان مجرد حادث، أحيانًا أصرخ أثناء المباراة، لكن هذا طبيعي“. وقد رفض البولندي تقديم المزيد من المعطيات بخصوص هذه الحادثة، ما يعني أنه لا يريد أن يُثير جدلاً وتتحول الحادثة إلى أزمة داخل الفريق في المرحلة القادمة.

ويُواجه برشلونة في المدة الأخيرة أزمات مختلفة، كانت بداتيها مع تصريحات النجم الألماني غوندوغان، الذي انتقد رفاقه بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، كما أن الهزيمة في دوري أبطال شاختار الأوكراني، سلطت ضغطا قويا على الفريق، إضافة إلى أن ليفاندوفسكي نفسه كان عنوان أزمة في الفريق بسبب غياب أهدافه، قبل أن يحرز هدفين في آخر لقاء ويقود الفريق إلى الانتصار.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: لامین یامال

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري