صحافة العرب:
2024-09-30@15:34:14 GMT

قرد يهاجم رجلا ويسرق منه مشترياته..فيديو اخر خبر

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

قرد يهاجم رجلا ويسرق منه مشترياته..فيديو اخر خبر

‍‍‍‍‍‍

اخر خبر، قرد يهاجم رجلا ويسرق منه مشترياته فيديو،تفاجأ رجل بمهاجة قرد له، وسرقة مشترياته من متطلبات المنزل، منها السكر والبهارات،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قرد يهاجم رجلا ويسرق منه مشترياته..فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قرد يهاجم رجلا ويسرق منه مشترياته..فيديو

تفاجأ رجل بمهاجة قرد له، وسرقة مشترياته من متطلبات المنزل، منها السكر والبهارات.

وظهر القرد بعد سرقته لغنيمته، جالسا فوق سطح أحد المباني ويقوم بتناول السكر، بينما يقول الرجل: “سرق السكر راح السكر، قرد ابن قرد”.

وكانت “صدى” قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو لقرد هاجم فتاة وأسقطها أرضًا أثناء ذهابها إلى التنزه في منتزه جبلي.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فغ.mp4

شاهد أيضا

قرد يهجم على فتاة ويسقطها أرضًا.. فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يهاجم مواقع للاحتلال.. واعتراض طائرة مسيرة استهدفت حقل كاريش

أعلن حزب الله، الاثنين، عن مهاجمة موقع للاحتلال الإسرائيلي ضمن عملياته العسكرية المتواصلة ردا على عدوان الاحتلال على الأراضي اللبنانية، في حين شنت المقاتلات الحربية الإسرائيلية غارات على مناطق مختلفة من لبنان ما أسفر عن شهداء وعدد من الجرحى.

وأفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ"اعترض مسيرة اخترقت الحدود البحرية شمالي إسرائيل"، في حين ذكرت إذاعته أن المسيرة كانت في طريقها إلى منصة الحفر بحقل كاريش للغاز.

ووفقا لبيان جيش الاحتلال "لم يتم تفعيل الإنذارات وفق السياسة المتبعة" جراء الطائرة المسيرة.


في المقابل، أعلن حزب الله قصف "قوة مشاة إسرائيلية في موقع الصدح بقذائف المدفعية"، مشيرا إلى أنه "حقق فيها إصابات مباشرة".

وأضاف في بيان عبر منصة "تلغرام"، أن العملية جائت "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه".

في السياق، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على لبنان لليوم الثامن على التوالي ما أسفر عن سقود عدد من الشهداء والمصابين.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن الاحتلال الإسرائيلي باستهداف منزل في بلدة حاروف، ما أسفر عن مجزرة راح ضحيتها 5 شهداء على الأقل. وأشارت إلى استشهاد 5 أطفال في عدوان جوي إسرائيلي استهدف الأحد شرق مدينة صيدا جنوب لبنان.

وذكر الدفاع المدني اللبناني، أن 6 مسعفين استشهدوا جراء غارة جوية شنها الاحتلال الإسرائيلي على مركز إسعاف في بلدة سحمر في البقاع الغربي بلبنان.


يأتي ذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة على خلفية العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، واغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وعدد من القادة بعد عشرات الغارات العنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية.

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الجاري، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 916 شخصا، وإصابة 2709 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب السلطات المحلية.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يهاجم مواقع للاحتلال.. واعتراض طائرة مسيرة استهدفت حقل كاريش
  • نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم اليوم 120 هدفًا لحزب الله في لبنان
  • الاحتلال يهاجم منصة صواريخ لحزب الله
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • 7 توابل فعالة لتنظيم مستويات السكر في الدم
  • 3 علامات في الفم تدل على الإصابة بمرض السكر.. راقب نفسك
  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو
  • ازدهار زراعة قصب السكر والسمسم في ولاية نزوى خلال الشتاء
  • رئيس الوزراء البلجيكي يهاجم الكنيسة الكاثوليكية على خلفية الاعتداءات الجنسية