انتخب ادريس حنيفة، رئيسا جديدا للكوكب المراكشي لأربع سنوات، خلال الجمع العام العادي والانتخابي، الذي عقدت أطواره اليوم الأحد، بقاعة الندوات، التابعة للملعب الكبير لمراكش.

وضمت لائحة المكتب المديري للكوكب المراكشي، كلا من يوسف ظهير، ورضوان حنيش، كنواب للرئيس، فيما أنيطت مهمة أمين المال لسلوان برادة، وعبد الصمد الغول نائبه، بينما تم تعيين محمد شوفاني، كاتبا عاما، ومحمود بابا حيدا نائبا له، في حين عين كلا من طارق السميرس، حسن المزواري، مجد الطالبي، محسن بعلال، خالد تمام، محمد خلاصة، سفيان دكوان، وجمال لمليح كمستشارين.

وجاء انتخاب ادريس حنيفة، رئيسا لفارس النخيل، بالإجماع، علما أن الجمع العام العادي والانتخابي، عرف اكتمال النصاب القانوني، بعد حضور 29 منخرطا من أصل 40، حيث تمت المصادقة على التقرير المالي بالإجماع، فيما تمت المصادقة على التقرير الأدبي من قبل 24 منخرطا، مقابل اعتراض 5 منخرطين.

وعرف الجمع العام العادي والانتخابي، بحضور تواجد جميع أعضاء اللجنة المؤقتة، باستثناء الكاتب العام، الذي تغيب بفعل وعكة صحية، حيث تم المصادقة بالإجماع على المنخرطين الجديدين، ويتعلق الأمر بكل من حسن المزواري ومحمد خلاصة.

وبلغت مصارف الكوكب المراكشي خلال فترة اشتغال اللجنة المؤقتة، 11.008.689.48 درهم، فيما بلغت المداخيل 11.114.413.47 درهم، بينما بلغت المديونية 3.159.090.40 درهم.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

كلمات دلالية الجمع العام العادي والانتخابي الكوكب المراكشي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الكوكب المراكشي الکوکب المراکشی

إقرأ أيضاً:

اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20

شهدت خدمة الطاولة الافتراضية الشهيرة Roll20 خرقًا أمنيًا خطيرًا، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني أرسلتها الشركة إلى المستخدمين. حذر البريد الإلكتروني، المكتوب في 2 يوليو، المستخدمين من أن بياناتهم الشخصية ربما تكون قد تم الكشف عنها، بما في ذلك "الاسم الأول والأخير، وعنوان البريد الإلكتروني، وآخر عنوان IP معروف، وآخر أربعة أرقام" من بطاقات الائتمان. ومع ذلك، لم يكشف الاختراق عن كلمات المرور أو المعلومات المالية الكاملة، لذا فهذا أمر جيد.

واكتشفت الشركة "وصولاً غير مصرح به" إلى حساب إداري الأسبوع الماضي. وقد قام على الفور بحظر الحساب المتأثر، ولكن هذا الحساب تحديدًا كان لديه حق الوصول إلى المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه. لا تعرف شركة Roll20 ما إذا كان أي شخص قد استخدم هذا الاختراق بالفعل للحصول على البيانات، قائلة إنه "ليس لديها سبب للاعتقاد بأن معلوماتك الشخصية قد تم إساءة استخدامها" وأنها تقوم بإخطار المستخدمين "من باب الحذر الشديد".
تواصلت Engadget مع الشركة للحصول على مزيد من المعلومات بشأن الجدول الزمني والتأثير المحتمل. سنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نسمع المزيد. قال رايلي داتون، مؤسس Roll20، لـ Wargamer: "نأسف حقًا لوقوع هذا الحادث أمام أعيننا".

ومن الجدير بالذكر أن المستخدمين كانوا يطلبون من الشركة تنفيذ المصادقة الثنائية (2FA) لسنوات، ولكن دون جدوى. لقد تعرضت لخرق مماثل للبيانات في عام 2018 مما أثر على أربعة ملايين مستخدم. ربما حان الوقت لشركة Roll20 لتحسين إحصائيات الكاريزما الخاصة بها والتعامل مع مزود خدمة المصادقة الثنائية، من أجل مصلحة العالم.

مقالات مشابهة

  • الإصلاحي مسعود بيزشكيان رئيسا جديدا لإيران
  • بيزشكيان يمد يد الصداقة للجميع بعد انتخابه رئيسا جديدا لايران
  • (ستارمر) رئيسا جديداً لحكومة بريطانيا
  • لما حميدتي مسك اللجنة الاقتصادية (ادريس مدلل) شفشف مني (5 )الف دولار
  • القصر الملكي البريطاني يعلن زعيم حزب العمال رئيساً جديداً للحكومة
  • إمام مسجد أبو حنيفة النعمان: حملة السوداني هدفها إعمار الأعظمية وليس تشييعها
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • عبد الحاكم باعزيز رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشبيبة الساورة
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20