تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم الخميس، جلسة معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636لسنة 2023، في تهمة إصدار شيك دون رصيد.

في وقت سابق، صدر حكما غيابيا علي الفنانة نسرين بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة عشرون الف جنيه لإيقافى تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وذلك في قضية شيك دون رصيد.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمة، بتاريخ 30 يناير 2023، تهمه إصدار بسوء نية شيك لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات ان المتهمة قامت بإصدار شيكة بنكيا مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه وتبين أنه لا يقابله رصيد قائمًا وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

كان دفاع المجنى عليها قدم سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ  يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بان يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدك كفاية الرصيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش شيك بدون رصيد

إقرأ أيضاً:

استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم الأحد، جلسة استئناف المتهم “نور.أ” مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، على حكم حبسة 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من الموسيقار بزعم إدخاله في مشروع.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر 

وكانت قد أصدرت محكمة جنح العجوزة، يوم الإثنين 27/مايو/2024، حكمها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لمدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

وكشفت جهات التحقيق عن أن مدير أعمال حلمي بكر نجح في الحصول على توقيع الموسيقار بطرق ملتوية، حيث قاده للاستحقاق بسحب مبلغ 2 مليون جنيه وتحويله إلى حسابه الشخصي، وقد استخدم مدير الأعمال تفوقًا في الخداع، مستغلًا وضع حلمي بكر الصحي للحصول على التوقيع دون علمه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • سلام من النيل على «بيروت»
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب