شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ”احموني من الله” العراقي الذي أحرق القرآن في السويد يرتجف خائفًا ويكشف ماذا كان يفعل مع الشيعة، ظهر الملحد العراقي، سلوان موميكا، الذي أقدم على حرق نسخة من القرآن الكريم، في بث مباشر على حسابه في تطبيق تيك توك ، يرتجف من شدة الخوف، مطالبًا .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ”احموني من الله”.

. العراقي الذي أحرق القرآن في السويد يرتجف خائفًا ويكشف ماذا كان يفعل مع الشيعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

”احموني من الله”.. العراقي الذي أحرق القرآن في...

ظهر الملحد العراقي، سلوان موميكا، الذي أقدم على حرق نسخة من القرآن الكريم، في بث مباشر على حسابه في تطبيق "تيك توك"، يرتجف من شدة الخوف، مطالبًا بحمايته.

وطالب موميكا العالم بحمايته "من الله"، واستغاث بالسلطات السويدية بسبب ماوصفها بـ “التهديدات الدولية” التي طالت شخصه بعد حرقه للمصحف يوم عيد الأضحى الماضي، 28 يونيو.

وبدت ملامح الرعب والخوف بارزة على موميكا في البث المباشر، حيث أوكل مسؤولية حماية سلامته الجسدية من أي اعتداء إلى السلطات السويدية، حيث يقيم هناك منذ سنوات.

وظهر الملحد العراقي، وهو يستنجد بالشيعة في العراق قائلا إنه كان يقوم مع الحشد الشعبي بإحراق المصاحف وتدمير المساجد بعدة مدن عراقية.

ً

وكانت معلومات كشفت في وقت سابق أن سلوان موميكا مسيحي متطرف، وكان مقاتلًا في صفوف مليشيات الحشد الشعبي الشيعي، بالعراق ، قبل أن ينضم لمليشيات ما تسمى بـ "كتائب الإمام علي"، وهي مليشيات شيعية عراقية يتزعمها شبل الزيدي، وواجهة مسلحة لما ستمى بحركة العراق الإسلامية.

وخاضت تلك المليشيات معارك عنيفة ضد الفصائل السورية المعارضة لنظام بشار الأسد، والمحسوبة على السنة في سوريا ، وارتكبت العديد من الانتهاكات والجرائم بحق المدنيين المنتمين لجماعة السنة في سوريا والعراق.

وكان سلوان موميكا (37 عاما) الذي غادر من العراق إلى السويد قبل سنوات قد كتب للشرطة في الطلب “أريد التعبير عن رأيي حيال القرآن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي عبدالعزيز السويد عن أداء فريق النصر في الفترة الأخيرة، حيث اعتبر أن لاعبي الفريق يمثلون حالة من الاستهتار في الملعب.

وقال السويد :” لاعبو النصر يلعبون كأن الأمر لا يعنيهم”، مما أثر بشكل واضح على نتائج الفريق وأداءه العام.

وأضاف السويد” تراجع الأداء ليس مجرد نتيجة لأداء اللاعبين، بل يعود أيضًا إلى عوامل تدريبية، مشيرا إلى أن “المدرب هو من ضمن أسباب التراجع، ولكن ليس السبب الرئيسي”.

وأكد أن الفريق بحاجة إلى إعادة تقييم الأداء الفني والبدني، بالإضافة إلى تعزيز الروح القتالية بين اللاعبين في المباريات القادمة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/JfX1xL8Yjvfdbgmt.mp4

مقالات مشابهة

  • محور تعز يخرج عن صمته ويكشف ماذا حدث وسبب الانفجار في مخزن للسلاح وسط مدينة تعز
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل وأصاب العشرات من عناصر حزب الله؟
  • عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو
  • “جامع كوبه”.. ماذا تعرف عن “المسجد المعجزة” الذي يقدّسه اليابانيون؟
  • مع قرار السيسي المفاجئ.. ماذا يفعل مستشارو الرئيس في مصر؟
  • عبدالعزيز السويد: النصر بدأ الموسم باستعداد سيئ
  • ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟