أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان، عن تعاون جديد مع شركة Scope Developments بمشروعها الرائد في منطقة جنوب الأكاديمية بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة لتنويع محفظة المشروعات التي تعمل عليها، وكذلك زيادة عدد شركاء نجاحها من كبريات شركات التطوير العقاري.

قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن الشركة تعمل خلال العام الحالي علي خطتها الطموح للانتشار داخل السوق المصري خصوصاً مع كبري الشركات و«المطورون العقاريون» لانتعاش المنتج المصري من جديد، تحديداً بتنفيذ أعمال دعائية متنوعة للمشروعات المختلفة في مناطق متعددة ومدن عمرانية جديدة، فضلاً عن توسعتها خلال العام القادم ٢٠٢٤ بدولة الإمارات والسعودية والأردن.

وأوضح أن شركته تتولى تنفيذ أعمال الدعاية والأفلام الوثائقية لمشروع Zoom Plaza المملوك لشركة Scope Developments والذي يتميز بموقع غير متكرر في التجمع الخامس، كما أنه يضيف مشروعا جديدا مبتكرا وفريدا لقائمة مشروعات الشركة، فالمشروع يعد من أهم المشروعات التجارية والإدارية بالتجمع الخامس.

وأشار إلى أن المشروع يقع في جنوب الأكاديمية على مساحة 3384 مترا مربعا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات كافة المستثمرين والعملاء، كما يتمتع Zoom Plaza بموقع استراتيجي، فهو على بعد دقيقة من شارع التسعين الشمالي، وأمام دار مناسبات الشرطة مباشرة، وعلى ميدان العروبة، وفي محيط العديد من المدارس العالمية والجامعات الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة السوق المصرى التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تتعاون مع “مركز الحرف العربي”

 

وقَّعت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مذكرة تفاهم مع “مركز الحرف العربي” في السويد، بهدف التعاون وتبادل الخبرات في مجال تعزيز المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، وتشجيع الشباب العربي على استخدام اللغة العربية، والمشاركة في تنظيم أنشطة مبادرة “بالعربي” التي تُنظمها المؤسَّسة سنوياً لدعم استخدام العربية في الفضاء الرقمي.
وقال سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة: “تأتي هذه الشراكة المميزة مع “مركز الحرف العربي” في السويد، ضمن جهود المؤسَّسة المستمرة لتمكين اللغة العربية وتعزيز انتشارها في المنصات المختلفة، وإبراز ما تتمتع به من مرونه وشمولية تجعلها لغة مواكبة لكل زمان ومكان. ويعد هذا التعاون مقدمةً لإطلاق المزيد من المبادرات والأنشطة المشتركة التي تُعنى بإبراز قيمة الأثر الحضاري العربي وتكريس مكانة اللغة العربية وتطوير آليات تعليمها، إضافة إلى توسيع نطاق مبادرة “بالعربي” التي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمعات العربية على استخدام لغتهم الأم لكونها لغة علم ومعرفة وحضارة عريقة”.
من جانبه، قال أمير رمضان سدايو، مؤسِّس ومدير مركز الحرف العربي: “لطالما سعى “مركز الحرف العربي” إلى تأكيد أهمية اللغة العربية ودورها الفاعل في نماء الحضارة الإنسانية على مر التاريخ. ويسرنا أن نتعاون مع إحدى أهم المؤسَّسات المعرفية العربية، وأن تتضافر جهودنا من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة المتمثلة في دعم حضور اللغة العربية وإثراء المحتوى العربي الرقمي عبر مختلف القنوات والمنصات. وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستحمل كل الفائدة لجمهور الشباب العربي في كل مكان”.
وتتضمن الاتفاقية تعاون الطرفين في تنظيم ورش تدريبية عبر برامج الاتصال المرئي لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وترجمة دراسات وأبحاث من لغات أخرى إلى العربية، إلى جانب تنظيم أنشطة وفعاليات واستضافة مؤتمرات مشتركة تختص بمبادرة “بالعربي”، فضلاً عن استخدام وسم #بالعربي عبر قنوات التواصل الاجتماعي في كل ما يتم نشره رقمياً من قبلهما. وتعكس هذه الاتفاقية من جانب آخر اتساع دائرة شراكات المؤسَّسة عالمياً وتنامي تأثيرها المعرفي ليتجاوز حدود المنطقة العربية ويصل إلى شرائح أوسع في مختلف دول العالم.
وتأتي الاتفاقية في إطار حرص مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ومركز الحرف العربي على تفعيل الشراكة الاستراتيجية فيما بينهما، وتنسيق الجهود المتمحورة حول خدمة اللغة العربية والمساهمة في تنمية دورها المعرفي وترسيخ مكانتها على الساحة العالمية.


مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تتعاون مع وزارة الصحة لتنفيذ مبادرة « بداية» لتقديم خدمات طبية مميزة
  • إختتام منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة
  • يحمل علامتها التجارية: بيان عن الشركة التايوانية بشأن أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان.. هذا ما أوضحته
  • رئيس الوزراء: 30 جهة تتعاون لتحقيق أهداف مبادرة "بداية"
  • 17 وظيفة شاغرة بوزارة الصناعة للجنسين في الرياض
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تتعاون مع “مركز الحرف العربي”
  • نائب وزير المالية: نتطلع إلى تطور حقيقى في صادراتنا غير البترولية لتنويع مصادر الدخل
  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع ڤاليو لتوفير حلول دفع مرنة
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»