يوجد الشرطي حاليا تحت الرقابة القضائية بقرار من المدعي العام بعد دفع كفالة قدرها 15 ألف يورو. وشدّد القضاء على منع الشرطي من "التواصل مع الشهود والأطراف المدنية والظهور في نانتير وحمل سلاح".

اعلان

أطلق القضاء الفرنسي سراح الشرطي المشتبه في إطلاقه النار على الشاب نائل والتسبب في مقتله في يونيو-حزيران الماضي.

 

وأكد مكتب المدعي العام أنه في إطار الإجراءات القانونية، التي فتحت بشبهة القتل بعد وفاة الشاب نائل، فقد قدم محامو الشرطي المتهم طلبًا جديدًا للإفراج عنه بكفالة في 9 نوفمبر-تشرين الثاني 2023". 

كما أوضحت الأجهزة القضائية أنه وبقرار صدر في 15 نوفمبر-تشرين الثاني، قرر قاضي التحقيق الاستجابة لهذا الطلب، مؤكدا أن معايير الحبس الاحتياطي للشرطي لم تعد متوفرة في هذه المرحلة من التحقيق.

ويوجد الشرطي حاليا تحت الرقابة القضائية بقرار من المدعي العام بعد دفع كفالة قدرها 15 ألف يورو. وشدّد القضاء على منع الشرطي من "التواصل مع الشهود والأطراف المدنية والظهور في نانتير وحمل سلاح".

مقتل نائل: القضاء الفرنسي يحقق في حملة تبرعات أطلقت لدعم الشرطي مطلق الناربعد مقتل القاصر نائل: أكثر من ألف حكم قضائي وسجن 600 شخص في فرنسا على خلفية أعمال الشغب

وكان الشرطي المشتبه فيه في إطلاق النار على الشاب نائل، البالغ من العمر 17 عامًا بعد رفضه الامتثال لأوامره، قد تمّ اتهامه ووضعه قيد الحبس في السجن منذ الـ 29 يونيو-حزيران، بينما رفضت محكمة الاستئناف في فرساي طلبًا بالإفراج بكفالة قدم في يوليو-تموز الماضي.

وتسبب مقتل نائل في إندلاع مواجهات عنيفة بين شباب الضواحي الفرنسية من المهاجرين والشرطة الفرنسية ونجم عن ذلك عدة أحداث شغب استمرت لأيام اضطرت الحكومة الفرنسية لفرض حظر التجول ليلا في العديد من المناطق.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عملية واسعة للشرطة الألمانية تستهدف جمعية موالية لحزب الله اللبناني عندما تتحول مدينة الضباب إلى عاصمة الأنوار .. لندن تفتتح مسار الأضواء السنوي الاتحاد الأوروبي يقترح فرض حظر على استيراد الألماس من روسيا عنف رجال الشرطة باريس فرنسا إطلاق سراح حكم اعلانالاكثر قراءة تستمر التغطية| مجلس الأمن الدولي يوافق على مشروع قرار قدمته مالطا يدعو إلى هدن إنسانية في غزة القضاء الفرنسي يصدر مذكرة توقيف بحق الرئيس السوري في قضية هجمات كيميائية شاهد: الفلسطينيون في إسرائيل يتعرضون للملاحقة أو الطرد بسبب منشورات عن غزة "ليس لدينا خيار": سيارات الأجرة في غزة تستخدم الزيت النباتي كوقود صحيفة إسرائيلية: لهذه الأسباب تريد السعودية انتصار إسرائيل على حماس في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| مجلس الأمن يصوت على هدن إنسانية والعالم يدين الاقتحام "الهمجي" لمستشفى الشفاء يعرض الآن Next لقاء الأضداد.. بايدن وشي يتفقان على الحوار رغم الخلافات العميقة يعرض الآن Next عاجل. عملية واسعة للشرطة الألمانية تستهدف جمعية موالية لحزب الله اللبناني يعرض الآن Next عاجل. وزير الخارجية البريطاني ديفيد كامرون يلتقي زيلينسكي في كييف يعرض الآن Next تحقيق: هل رفع المتظاهرون المؤيدون لفلسطين في أوروبا أعلام داعش؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط فرنسا مستشفيات فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني شي جينبينغ الصين ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط فرنسا مستشفيات My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: باريس فرنسا إطلاق سراح حكم إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط فرنسا مستشفيات فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني شي جينبينغ الصين ضحايا إسرائيل غزة حركة حماس الشرق الأوسط فرنسا مستشفيات یعرض الآن Next الشاب نائل

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبوسالم إلى غزة

أكد مصدر رفيع المستوى، أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من معبر كرم أبوسالم إلى قطاع غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ونوه المصدر بأن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا وخارجيا ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

مقالات مشابهة

  • تونس.. إطلاق سراح مرشح للانتخابات الرئاسية
  • فرنسا: إيقاف أستاذ جامعي في "مدرسة تولوز للإقتصاد" عن العمل لدعوته مقاطعة إسرائيل
  • "الحية" يعرض موقف حركة حماس من المُقترح الأميركي وتطورات المفاوضات
  • البيت الأبيض: تأمين إطلاق سراح 135 سجينًا سياسيًا في نيكاراغوا لأسباب إنسانية
  • بدون إسرائيل.. الإدارة الأميركية تدرس عقد صفقة أحادية مع حماس
  • سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن
  • مصدر رفيع المستوى: إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبوسالم إلى غزة
  • أردوغان: نتنياهو يعرض المنطقة والعالم للخطر
  • إطلاق سراح متهمين بالقتل من السلالة الحوثية يثير استياءً واسعًا في إب
  • عاجل. إصابات في إطلاق نار بمدرسة ثانوية في ولاية جورجيا الأميركية