بوابة الوفد:
2024-09-30@11:08:06 GMT

جواب نهائي.. عرض فيلم "فرقة الموت" في عيد الأضحى 2024

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

يعمل فريق "فرقة الموت" على قدمًا وساق للانتهاء من تصوير العمل في نصف مارس القادم ليتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل عام 2024.

"فرقة الموت" بطولة كل من النجم أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، أسر ياسين، سماح أنور، رشدي الشامي، خالد كمال، فريدة سيف النصر، عمر عصام، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

أبطال "فرقة الموت"

الفيلم يدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد، ويلعب أحمد عز خلال الأحداث ضابط اسمه عمر، يدخل في صراعات عديدة، مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم ، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعي سميرة وتشارك في المقاومة الاحتلال البريطاني.

 

ويعد فيلم فريق الموت" العمل الخامس الذي جمع بين النجمة أحمد عز، والنجمة منة شلبي، حيث قدم الثنائي، مجموعة من الأفلام أبرزها شباب تيك أوي في 2004، بدل فاقد في 2009، ثم "حلم عزيز" الذي ظهرت منة كضيف شرف بعام 2012، وأخيرًا، اجتمعا في فيلم الجريمة في العام الماضي 2022.

منة شلبي ، أحمد عز

 

من ناحية آخري يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل فني بجانب فيلم "فرقة الموت" خلال الفترة الحالية، ومنهم فيلم ولاد رزق 3، الذي يشاركه بطولته عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي ، أحمد دواد، ومن إخراج طارق العريان، بالإضافة إلي  فليم موسم صيد الغزلان المأخوذ عن رواية أحمد مراد، كما يشارك النجمة يسرا في مسرحية ملك الشاطر، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض في نسخته الرابعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة الموت مارس عيد الاضحى أحمد عز منة شلبي بيومى فؤاد بدل فاقد الجريمة فرقة الموت منة شلبی أحمد عز

إقرأ أيضاً:

رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري

انفرد اللاعب الدولي الجزائري، ونجم نادي الغرافة القطري، ياسين براهيمي، برقم مميّز، في بطولة الموسم الحالي، لدوري “إكسبو”.

وحسب مؤشر “سوفاسكور” المختص في الأرقام والاحصائيات، فقد قام براهيمي، بمناسبة لقاء الجولة الـ 6، الذي لعب أول أمس، أمام السد، في القيام بـ 7 مراوغات ناجحة، من أصل 10.

وأبرز ذات المصدر، في تغريدة على منصة “إكس”. بأن هذا الرقم، هو الأعلى للاعب في مباراة واحدة في دوري “نجوم” قطر موسم 2024/2025.

ليؤكد بذلك، براهيمي، علو كعبه، لاسيما وأنه اكتفى بالمشاركة في 3 لقاءات فقط من أصل 9 لعبها الغرافة هذا الموسم، منها مشاركتين في دوري “إكسبو”.

وإلى جانب ذلك، فإن لاعب الخضر، المرشح بقوة للعودة إلى المنتخب في تربص أكتوبر الداخل. نجح خلال اللقاءين الذين لعبهما في الدوري. من تسجيل هدفين، أمام كل من قطر والسد، على التوالي.

???? إحصائيات سوفاسكور

قام ياسين براهيمي???????? جناح الغرافة???????? ضد السد بـ 7 مراوغات ناجحة من 10 وهو بالمناسبة أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في مؤسسة دوري نجوم قطر موسم 2024/2025 pic.twitter.com/FDYKMBkirA

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) September 27, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • عميد معهد القلب: الموت المفاجئ يقع خلال ساعة من حدوث الأعراض
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • موعد مواجهة المغرب والبرازيل فى ربع نهائي كأس الفوتسال 2024
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD