الفن واهله، لهذا السبب فيلم تيتو يتصدر تويتر بعد أكثر من 20 سنة،تصدر فيلم تيتو للنجم أحمد السقا والنجمة المعتزلة حنان ترك تريند موقع التغريدات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لهذا السبب.. فيلم "تيتو" يتصدر تويتر بعد أكثر من 20 سنة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لهذا السبب.. فيلم "تيتو" يتصدر تويتر بعد أكثر من 20 سنة

تصدر فيلم "تيتو" للنجم أحمد السقا والنجمة المعتزلة حنان ترك تريند موقع التغريدات المصغر تويتر، وذلك من خلال تناول الرواد لمقطع فيديو من داخل أحداث الفيلم  للنجم أحمد السقا وحنان ترك. 

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير وملحوظ  وتم وصفه " بأنه أفضل مشهد عرض زواج أتعمل في السينما"، كما أشاد الجميع بالفيلم وفريق عمله بالكامل. 

 https://twitter.com/AmrWadea/status/1678009427310309376?t=FxkdqitSykiIIOkJIM7QYg&s=19

تعليقات الجمهور على تصدر فيلم "تيتو" للتريند: 

وتابع المغردين تفاعلهم على الفيلم حيث كتب أحدهم:" فيلم تيتو من أكثر الأفلام اللي اتعلقت بيها وأنا وبرده اتعلقت بيه لما كبرت وأي حد بجد يقلل من السقا بحط الفيلم ده فى وشه على طول".

_ فيلم تيتو جوهرة مصرية خالدة. 

_‏فيلم تيتو كان مشارك فيه أهم صناع السينما في الفترة دي  حرفيا من إنتاج وإخراج وتصوير وموسيقى ومونتاج.

_‏تقريبًا خالد صالح في فيلم تيتو محتاج ياخد احسن ممثل في العشر سنين دول كلهم.

_‏فيلم تيتو داخل ف 20 سنة كل مره تشوفه تقدره آكتر كل حاجه فيه عظيمة القصة التصوير السقا وحنان ترك ف عزهم الحقبة دي كانت أسطورية محظوظ إني عشتها.

_‏فيلم تيتو عمومًا من اتقل وافضل الافلام المصرية مش بس عشان الاكشن لا، الحدوتة، الاخراج، الموسيقي التصويرية، شوتات الكاميرا وهو بيقولك بيها اننا في الجزء المظلم بتاع تيتو ولا الحلو، طارق العريان عمل ملحمة الحقيقة. 

تفاصيل فيلم "تيتو": 

ويذكر أن فيلم تيتو تم طرحه عام 2004 وتدور أحداثه في إطار درامي اكشن، ويشارك في بطولته كلٱ من أحمد السقا، حنان ترك، عمرو واكد، خالد صالح، ومن تأليف وإخراج طارق العريان، سيناريو وحوار محمد حفظي، وموسيقي تصويرية هشام نزيه. 

آخر أعمال أحمد السقا: 

وجدير بالذكر أن شارك أحمد السقا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حرب" الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وشارك في بطولة المسلسل كلٱ من أحمد السقا، الفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، محمود البزاوي، عبد الرحيم حسن، إيناس كامل، الشحات مبروك، مصطفى منصور، أحمد أبو زيد، ومحمد يوسف، إبراهيم كمال، عماد الطيب، شريف صبحي، ماجدة منير، أنجي المقدم، أحمد إمام، هشام حسين، محمود الباز، محمد أبو النجا، أحمد زنجرلي، أحمد داود، صبري عبد المنعم، ياسر علي ماهر، محمد العمروسي، حنان سليمان والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية


 
 

تصدرت اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي تريند مؤشرات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول  نشرها لفيديو يوثق عملية اقتحامها لمنزل أحد جيرانها، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته

وظهرت نادين في المقطع الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت الممثلة في اللحظة التي كادت فيها المرأة تخنق ابنها.

وسارعت نادين إلى اقتحام المنزل، لإيقاف الأم عن ضرب طفلها، وصرخت في وجهها قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخده".

 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" أتحمَّل كامل المسؤوليّة إن أخطأت.. على أمل تحرُّك المعنيّين!! هذا الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين والجيران بتشهَد وصادفت إن سمعت الصّوت الليلة. وجب التوضيح". 


 

آخر أعمال نادين الراسي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين الراسي مسلسل عزبة بيروت، حيث تدور أحداث العمل حول جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على العديد من خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف كل تلك السهرات الصاخبة، يوجد سرًا تخبئ دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وكل ما تحلم بيه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.
 

أبطال مسلسل عزبة بيروت

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر. 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر