شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد إلى طريق الانهيار 3 كوارث تدق أجراس الخطر، كتب محمد حسن تاريخالنشر 09 07 2023منذ 6 دقائقيعيش الاتحاد فترة سعيدة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن حقق العميد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد إلى طريق الانهيار.

. 3 كوارث تدق أجراس الخطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 09/07/2023

منذ 6 دقائق

يعيش الاتحاد فترة سعيدة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن حقق العميد لقب الدوري المحلي، بينما تأهل لمونديال الأندية، كما استطاع حسم صفقات كبرى من العيار الثقيل بعد أن ضم كريم بنزيما والفرنسي نجولو كانتي.

الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر

ولكن خلف تلك الأفراح، بوادر لأزمات قادمة، استشعرتها جماهير الاتحاد، وباتت تنبه بخطرها بكل الطرق الممكنة، لتدشن حملات لمخاطبة إدارة النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هل يتنازل الاتحاد للهلال عن هذه الصفقة؟..عروض مغرية تربك اللاعب

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتفاق.. رد حاسم

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

الأزمة التي يبدو وأن الاتحاد بصدد مواجهتها عاجلًا أم آجلًا، هي مشكلة أعمار اللاعبين الأجانب، الذين تتجاوز أعمارهم باستثناء جوتا المنضم أخيرًا، الثلاثين عامًا.

مخاطر الاجهاد، الاصابات العضلية، الإرهاق وحتى الابتعاد عن اللياقة الذهنية سيكون أمر وارد في الموسم المقبل، الذي يصادف مشاركة الاتحاد في العديد من البطولات على مدار الموسم.

الأجانب ومعدل أعمارهم، يفتح الباب أمام خطر تغيير ما قد يزيد عن 7 محترفين دفعة واحدة في غضون موسمين فقط.

الأزمة الثانية تكمن في ابتعاد الإدارة عن حتى اللحظة عن التعاقد مع الصفقات النوعية ذات الأغراض الفنية المفيدة للفريق بعيدًا عن النجوم أصحاب الجماهيرية والشعبية الواسعة.

مشاكل الاتحاد لا تنتهي عند ذلك الحد، بل تسبب نونو سانتو في تخوفات جديدة لدى الجماهير، بعد الأزمة مع ثلاثي الفريق المستبعد بقيادة عبد الرحمن العبود، والذي سيمثل رحيله استفادة للفرق المنافسة وهو الأمر الذي ينظر إليه في ظل تركيز البرتغالي على الخلاف فقط مع لاعبيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»

لندنر (د ب أ)


أكد نادي دندي أن لاعبه مو سيلا لا يزال في المستشفى، بعد سقوطه في غرفة تبديل الملابس خلال الاستراحة، بعد الشوط الأول من مباراة الفريق أمام أبردين ببطولة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.
وشارك سيلا بشكل طبيعي مع فريقه، خلال النصف الأول من المباراة، قبل أن يتم نقله لمستشفى ناينويلز، بمدينة دندي، عقب انهياره خلال الاستراحة بين الشوطين.
وأصدر نادي دندي تحديثاً، عن حالة سيلا «30 عاماً»، الذي كان مستجيباً للعلاج بعد نقله للمستشفى، لكنه سيمكث هناك فترة من الوقت ليخضع لمزيد من الفحوصات.
وكتب النادي الأسكتلندي على حسابه بموقع (إكس) للتواصل الاجتماعي «يرغب دندي في تقديم تحديث قصير عن حالة مو سيلا، بعد أن شعر بالتعب في غرفة الملابس.
وتلقى اللاعب الرعاية بسرعة من جانب الفريق الطبي للفريق والمسعفين.
وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) «تم نقل مو سيلا إلى قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى ناينويلز وفي هذه المرحلة كان متجاوباً ويتحدث مع من حوله».
وتابع «بعد التقييم الأولي، تم إدخال اللاعب لإجراء مزيداً من الفحوصات وهو لا يزال حاليا في مستشفى ناينويلز».
واختتم دندي بيانه «سيقدم النادي تحديثاً آخر في الوقت المناسب».
من جانبه، صرح توني دوكرتي، مدرب دندي، بعد المباراة: «إنه يستجيب في الوقت الحالي، لم يكن من الجيد أن نراه، لقد سقط مو في فترة الراحة».
وأشار دوكرتي «لقد شارك الطاقم الطبي في علاجه، وكان ينبغي علينا إخراج اللاعبين من هناك، إنه يستجيب الآن للعلاج، ويتواجد في المستشفى الآن، سنحتاج فقط لتقييم حالته ومعرفة حالته».

 

مقالات مشابهة

  • 4 زلازل في 4 أيام.. مصير سد النهضة ومتى يصل لمرحلة الخطر؟
  • 9 أسباب لإصابات كبار السن داخل المنزل.. تجنبها في يومهم العالمي
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • الانهيار.. من سد مأرب إلى حزب الله
  • د. فراج الشيخ الفزاري يدق ناقوس الخطر فهلا انتبهتهم أيها السادة والسيدات !!..
  • برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار