أصيب ثلاث أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص باخري نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمدخل مدينة الفشن بدائرة محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطاراً من شرطه النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمدخل مدينة الفشن بدائره المحافظة وتم التوجيه على الفور بسرعه إنتقال سيارات الإسعاف إلي محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق إسعاف بني سويف إلى محل الواقعه وتبين أن المصابين وهم عبد الناصر جمال سيد محمود 39 سنة، مصاباً بكسر بالساق الأيسر، وأمنية فرغلي على احمد 21 سنة مصابة بجروح وكدمات، وجمال عبد الناصر جمال 12 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج وغيبوبة وتم نقلهما إلي قسم الاستقبال بمستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اصابة أشخاص تصادم الصحراوى الغربى الفشن محافظة بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف

أصيب 3 شباب باشتباه تسمم غذائي في بني سويف بعد تناولهم مياه غازية "مشروب طاقة" يشتبه في صلاحيتها للإستهلاد الآدمي، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي، يعانون من مغص وقيء، تم تقديم الإسعافات الأولية، وسحب عينات للتحليل، وحجزهم تحت الملاحظة.

 

وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول كل من "يوسف.ع.ح"، 21 عامًا، و"جاسر.م.س"، 20 عامًا، و"باسل.خ.ح"، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي وهم يعانون من مغص حاد وقيء شديد، مع اشتباه في تعرضهم لتسمم غذائي بعد تناولهم لمشروب غازي مشكوك في صلاحيته.

 

وفور وصول المصابين إلى المستشفى، قامت الفرق الطبية المتخصصة بتقديم الإسعافات الأولية لهم على الفور، حيث تم التعامل مع الحالات الطبية للشباب بشكل سريع ودقيق، حيث أُجريت الفحوصات الأولية اللازمة لتحديد مدى تأثير التسمم على صحتهم، وتم سحب عينات من القيء لتحليلها في المعامل الطبية المختصة، وذلك بهدف معرفة الأسباب الدقيقة لحالات التسمم واتخاذ الإجراءات الطبية المناسبة.

 

وتم حجز المصابين داخل المستشفى تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، وذلك لمتابعة تطورات حالتهم الصحية على مدار الساعة، حيث أكد مصدر طبي من داخل المستشفى أن الحالات الثلاثة تحت السيطرة، وأنه لا توجد مخاوف حقيقية على حياتهم، إلا أن الفريق الطبي يتخذ كافة التدابير لضمان شفائهم التام قبل السماح بخروجهم من المستشفى.

 

من جهة أخرى، قامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت بالتحقيق في ملابسات الحادثة، ويتم حاليًا فحص مصدر مشروب الطاقة الذي تناوله المصابون، مع التركيز على تحديد ما إذا كان هناك تلاعب في المنتجات الغذائية أو مشاكل تتعلق بصلاحية المشروب، ومن المتوقع أن تصدر الجهات المختصة تقريرًا نهائيًا حول الحادثة بعد الانتهاء من الفحوصات.

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية