القاهرة-(د ب أ)- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي استبعاد الثنائي محمد حسن وأحمد محسن من معسكر مباراة الداخلية المقرر لها مساء غداً بالدوري المصري لكرة القدم. وقال الإسماعيلي في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الأحد، إن الجهاز الفني قرر استبعاد الثنائي من معسكر مواجهة الداخلية لعدم الالتزام.

وأضاف:” الثنائي غادر معسكر الفريق مساءا أمس ولم يعودا سوى في السابعة من صباح اليوم الأحد لذا تم استبعادهما وتوقيع عقوبة مالية قدرها 100 الف جنيه علي كل لاعب “. ويلتقي الإسماعيلي مساء غداً مع الداخلية في مباراة مصيرية ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة للدوري المصري. ويحتل الإسماعيلي المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الداخلية المركز 16 برصيد 32 نقطة .

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل

أكدت الدكتورة هيا الحمياني، المشرفة على إدارة واستقطاب الموهوبين بجامعة جدة، أن معسكر "LAUNCHPAD BOOTCAMP" لريادة الأعمال يسعى لبناء جيل جديد من رواد الأعمال القادرين على مواجهة تحديات المستقبل وإيجاد حلول مبتكرة للمشكلات المجتمعية.
جاء هذا التصريح خلال اختتام المعسكر الذي عُقد بالتعاون مع شركة (beyond) مؤخراً، بمشاركة 270 طالبًا وطالبة.
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازانلتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } د هيا الحمياني
وأوضحت الحمياني أن المعسكر يهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والقطاع الخاص، وتوفير بيئة محفزة للابتكار والإبداع، مشيرة إلى الإقبال الكبير من الطلبة ورغبتهم في المشاركة بالتحديات وتحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للتطبيق.التدريب بمجال التقنية الماليةالمعسكر الذي يُقام لأول مرة في جامعة جدة، ركز على تدريب الطلاب والطالبات في مجالات التقنية المالية والمدن الذكية، حيث قدم تدريبًا مكثفًا وفرصًا لتحويل الأفكار الابتكارية إلى مشاريع ريادية، مع جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة. وفي نهاية المعسكر، تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والتطوير الدكتور مناجي الكناني والرئيس التنفيذي للشركة الراعية الأستاذ أحمد العطاس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
كما شهد الحفل الختامي توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة والشركة الراعية لتعزيز التعاون في عدة مجالات، أهمها تمكين رواد الأعمال الشباب، دعم المبادرات الريادية، وبناء جيل من المبتكرين القادرين على قيادة مستقبل ريادة الأعمال.

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل