شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إيران اعتقال متورطين في مقتل اثنين من افراد المخابرات غرب البلاد، طهران وكالة الصحافة اليمنية أعلن الحرس الثوري الإيراني، الیوم الأحد، عن اعتقال المتورطين في واقعة استشهاد اثنين من القوات المنتسبة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران: اعتقال متورطين في مقتل اثنين من افراد المخابرات غرب البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران: اعتقال متورطين في مقتل اثنين من افراد...
طهران/وكالة الصحافة اليمنية// أعلن الحرس الثوري الإيراني، الیوم الأحد، عن اعتقال المتورطين في واقعة استشهاد اثنين من القوات المنتسبة الى مخابراته بمحافظة كرمانشاه (غرب إيران). ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء “إرنا” عن الحرس الثوري في بيان له، القول: إن “جهاز استخبارات الحرس الثوري تمكن بالتعاون مع وزارة الأمن، من القبض على العنصر الرئيسي في واقعة استشهاد اثنين من المنتسبين الى استخبارات الحرس، الشهيدان “سجاد أميري” و”مهدي شاه ملكي”، وشبكة تضم المتعاونين الرئيسيين معه في محافظات أذربيجان الغربية (شمال غربي البلاد) وكرمانشاه والبرز (شمال العاصمة) وطهران”. وأكد البیان، القبض على المتهم الرئيسي في هذه الجريمة بعد اختفائه لفترة من الزمن، خلال عملية استخباراتية في منطقة “قطور” بمحافظة أذربيجان الغربية، وذلك قبل مغادرته البلاد بصورة غير قانونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

"أبو علي مصطفى" تعلن استشهاد اثنين من قادتها بقصف إسرائيلي على بيروت

بيروت - صفا

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استشهاد قائدين اثنين ومقاتل بقصف إسرائيلي استهدفهم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضحت، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن "الرفيق القائد "محمد عبد العال/ أبو غازي"  عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الدائرة العسكرية الأمنية، والرفيق القائد "عماد عودة/ أبو زياد" عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة عضو الدائرة العسكرية للجبهة قائدها العسكري في لبنان، والرفيق المقاتل "عبد الرحمن عبد العال"، ارتقوا جراء استهداف غادر لهم بالعاصمة اللبنانية بيروت".

وذكرت الكتائب أن الشهداء ارتقوا "بعد أن أدوا واجبهم النضالي والكفاحي تجاه شعبينا اللبناني والفلسطيني والأمة العربية في الدفاع عن لبنان وفلسطين والانتصار للمسحوقين في وجه العدوان الصهيوني المستمر ضد أمتنا".

وأكدت أن "هذه الدماء التي تسيل على مذبح الحرية والتحرير ونصرة المظلومين والمسحوقين وفي مواجهة قوى الاستكبار والإمبريالية العالمية بقيادة رأس الإرهاب الولايات المتحدة حتمًا ستزهر نصرًا مؤزرًا طال الزمن أو قصر".

وقالت: "عهدنا أن نحسن الثأر للدماء التي سالت والاستمرار بالنضال والقتال حتى دحر هذا الاحتلال عن كافة أراضينا المحتلة".

وعاهدت الحركة شهداء شعبنا وجماهيره بـ"المضي قدمًا على درب الشهداء والنضال المتواصل حتى اقتلاع هذا العدو الغاشم من على أرضنا وصولاً للحرية والاستقلال والتحرير الشامل".

مقالات مشابهة

  • عاجل - الحرس الثوري الإيراني: استهدافنا قلب إسرائيل ردا على استشهاد إسماعيل هنية وحسن نصر الله
  • عاجل- إيران تضرب الأراضي المحتلة.. الحرس الثوري يؤكد بداية موجة هجمات والملاجئ تملأ «سكان إسرائيل»
  • عاجل - إيران تثأر لـ إسماعيل هنية.. ماذا قال الحرس الثوري بعد الهجوم على إسرائيل؟
  • وزارة الداخلية المصرية تقرر إبعاد سوداني بعد قرار مماثل بحق سوريين اثنين
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية متواصلة على جنوب البلاد
  • "أبو علي مصطفى" تعلن استشهاد اثنين من قادتها بقصف إسرائيلي على بيروت
  • كان برفقة نصرالله.. وزير خارجية إيران: مقتل قيادي في الحرس الثوري لن يمر دون رد
  • إيران تتوعد: قتل نائب قائد الحرس الثوري في لبنان "لن يمر دون رد"
  • إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد
  • إيران: قتل نائب قائد الحرس الثوري في لبنان "لن يمر دون رد"