قالت فاتن الفقي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، إن الحملة اتبعت مسارا غير تقليدي في الدعاية  من خلال اللافتات واللوحات في الميادين والطرق العامة، والانتشار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ربط صفحات المحافظات بالصفحة الرئيسية لحزب الشعب الجمهوري، بجانب مؤتمر صحفي ضخم حضره مختلف وسائل الإعلام.

سفراء الدول الأجنبية

وأوضحت خلال كلمتها بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تحت عنوان «مصر تختار رئيسها.. انطلاق الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية المصرية»، أن الجمعة المقبلة ستشهد عقد 4 مؤتمرات كبرى بمحافظات شرق الدلتا، ويليها في كل جمعة محافظات مختلفة، مشيرة إلى أن المرشح حازم عمر التقى سفراء الدول الأجنبية بجانب لقاءاته التلفزيونية للوصول لأكبر عدد من المواطنين وتعريفهم بالبرنامج الانتخابي.

إدارة الحملات الانتخابية 

وأشارت إلى أن حزب الشعب الجمهوري عقد تدريبات مكثفة للشباب لإدارة الحملات الانتخابية من خلال ورش عمل ومحاضرات.

وأدار الحوار النائبة نشوي الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، وعمرو عبد الباقي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب المرشح الرئاسي حازم عمر حملة حازم عمر حازم عمر الانتخابات الرئاسية تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین من حملة المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب برامج تعليمية وترفيهية في «إجازة سعيدة 2024»

عقد مركز باحثي الإمارات للبحوث والدراسات اجتماعه السنوي لمجلس الأمناء في مجلس معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي.
حيث أعلن المركز تنظيم خمسة مؤتمرات علمية دولية جديدة على مدار عامي 2024 و2025، في مجالات الذكاء اللغوي والطب، والتسامح، والمسؤولية المجتمعية، والاستدامة. 
وأكد معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورئيس مجلس أمناء مركز باحثي الإمارات للبحوث والدراسات، على أهمية هذه الخطوات المستقبلية، قائلاً: «إنّ خططنا الاستراتيجية تُجسّدُ التزامنا الراسخ بتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى جعل البحث العلمي أداةً رئيسيةً لاتخاذ القرارات المستنيرة. ونثقُ بأنّ هذه المبادرات ستُساهمُ بشكلٍ كبيرٍ في تعزيز مكانة مركز باحثي الإمارات كمركزٍ بحثيٍّ رائدٍ على الصعيدين المحلي والعالمي».

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • «آمنة»: نفذنا 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية في جميع المحافظات
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • خوارزميات ميتا تفضل الدعاية الانتخابية لحزب البديل
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • المعسكر الرئاسي يحرص على تغييب صورة ماكرون بحملته الانتخابية
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • انسحاب ثاني مرشح من السباق الرئاسي في إيران
  • عبد المسيح: الفاتيكان سيلعب دوراً مهماً في تلاقي اللبنانيين حول انتخاب رئيس