شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزيرة الخزانة الأمريكية لا تستبعد احتمال حدوث ركود اقتصادي في البلاد، وقالت يلين في مقابلة لا يمكن استبعاد هذا تمامًا، ومع ذلك نتوقع أن تتباطأ وتيرة التوظيف مع وجود سوق عمل قوي كما هو الحال الآن .وتابعت لدينا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الخزانة الأمريكية لا تستبعد احتمال حدوث ركود اقتصادي في البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الخزانة الأمريكية لا تستبعد احتمال حدوث ركود...
وقالت يلين في مقابلة: "لا يمكن استبعاد هذا تمامًا، ومع ذلك نتوقع أن تتباطأ وتيرة التوظيف مع وجود سوق عمل قوي كما هو الحال الآن".وتابعت: "لدينا اقتصاد سليم، وسوق عمل عظيم، ولكن تضخم مرتفع للغاية. هذا مصدر قلق لنا وللشعب الأمريكي، لكن مع مرور الوقت، آمل أن ينخفض".في نهاية يونيو/ حزيران الماضي، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، إن الركود في الاقتصاد الوطني لا يزال ممكنًا، على الرغم من أنه ليس السيناريو الأكثر ترجيحًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عقوبات أمريكية على شبكات لشراء وتهريب أسلحة للحوثيين

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الأربعاء، إدراج شخصية و3 شركات وكيان وسفينتين على قائمة العقوبات، بتهمة تسهيل شراء وتهريب الأسلحة لميليشيات الحوثي في اليمن.

واستهدفت العقوبات عملاء وموردين رئيسيين في إيران والصين، لتوفيرهم مكونات أساسية لصناعة الصواريخ والطائرات دون طيار التي تستخدمها الميليشيات الحوثية، حسب الموقع الرسمي لوزارة الخزانة الأمريكية.

.@USTreasury’s Office of Foreign Assets Control is sanctioning one individual and three companies that have facilitated weapons procurement and smuggling operations for the Houthis. https://t.co/v7YWj9BMKU

— Treasury Department (@USTreasury) October 2, 2024

ومن بين المستهدفين حسن أحمد حسن محمد الكحلانيالمقيم في إيران، لتنسيقه وإخفاء ونقل المساعدات الإيرانية القاتلة للميليشيات الحوثية.

وشملت العقوبات شركات "شنتشن بوي للاستيراد والتصدير" و "شنتشن غينغهون للإلكترونيات" و "وشنتشن ريون للتكنولوجيا"، إضافة إلى شركة "جيميني مارين المحدودة".

وشملت العقوبات السفينتين "إيزومو" و"فرونزي" والمتورطتين في شحنات غير مشروعة لصالح المسؤول المالي في الميلشيات الحوثية سعيد الجمل، الذي ينسق مع شبكات في إيران لتأمين احتياجات ميليشيا الحوثي العسكرية.

مقالات مشابهة

  • عقوبات أمريكية على شبكات لشراء وتهريب أسلحة للحوثيين
  • غير قابل للشفاء.. الصحة العالمية تعلن عن خطر حدوث وباء عالمي جديد
  • وزيرة المالية تبحث مع السفير الياباني لدى البلاد تعزيز العلاقات الاستثمارية والتنموية
  • عقوبات أميركية على جماعة استيطانية في الضفة الغربية
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • الرئيس الأمريكي يعلّق على عملية برية إسرائيلية في لبنان
  • احتمال وارد.. هل يكون الحوثي هدف إسرائيل المقبل؟
  • النفط يتجه للانخفاض للشهر الثالث رغم الصراع بالشرق الأوسط
  • 45 مليون ريال أذون خزانة حكومية
  • تقارير إسرائيلية: السنوار أفلت من محاولة اغتيال بقرار استثنائي