موقع 24:
2024-06-29@23:40:46 GMT

"وام" تفوز بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

'وام' تفوز بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية

فازت وكالة أنباء الإمارات "وام" ، بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا" النوعية، عن نظام "وام" الإخباري، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ50 للاتحاد، الذي عقد في أبوظبي بالتزامن مع الكونغرس العالمي للإعلام في نسخته الثانية، التي تختتم اليوم الخميس.

وأعرب مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" محمد جلال الرئيسي، عن سعادته بالفوز بالجائزة، مؤكداً حرص الوكالة على تبني منهجية قائمة على الابتكار في مختلف مراحل دورة عملها، وأن نظام "وام الإخباري" يعتبر النظام الرقمي الأول من نوعه في المنطقة، الذي تمت برمجته وتطويره بسواعد وطنية وفق أفضل الممارسات الإعلامية العالمية، حيث يعتمد أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة، ويساعد في إدارة العمل الإعلامي بطرق برمجية مبتكرة تسهم في أتمتة منظومة العمل الإخباري، وتحقيق قيمة مضافة للشركاء من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.


وقال إن "(وام الإخباري) يعد نظاماً رقمياً متطوراً وشاملاً في مجال استقبال الأخبار وصياغتها وتحريرها وبثها، إلى جانب ربطها بالمواد المصورة والفيديوهات الخاصة بها، معتمداً على أفضل وسائل تكنولوجيا المعلومات وأحدثها وهو ما يسهم في إثراء وكالة أنباء الإمارات، وتعزيز دورها في خدمة مسيرة النهضة والنماء والازدهار في دولة الإمارات".
وأوضح أن النظام يوفر خاصية قياس مستوى الجودة بما يتناسب مع المعايير والمقاييس العالمية المعتمدة، وكذلك التعرف الذكي على الصور والفيديوهات مما يعمل على إثراء المواد الإعلامية ببيانات دقيقة، إضافة إلى إدارة التنبيهات وإدارة التغطيات الإعلامية داخل الدولة وخارجها والقدرة على جدولتها وربطها بالمعدات التخصصية لها، وتخطيط وتنفيذ وتحديد إطار زمني لها مع مراقبة المستجدات التي تطرأ عليها فضلا عن إدارة التحرير من خلال القدرة على إنشاء وتحرير الأخبار النصية والمرئية بجميع عناصرها الخمسة النصية والمصورة والصوتية والفيديو وكذلك محتوى منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات الكونغرس العالمي للإعلام الكونغرس العالمي للإعلام 2023

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • وزيرة التضامن تشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتصدي لظاهرة الإدمان
  • بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
  • "فيتش" تثبت تصنيف الإمارات الائتماني عند "-AA"
  • استهداف الدبابات الإسرائيلية لمكاتب وكالة الصحافة الفرنسية في غزة (تحقيق استقصائي)
  • وكالة الأنباء الفرنسية: ليبيا ساعية لإعادة المهاجرين غير الشرعيين طواعية لديارهم