فجر الإعلامي اسلام صادق، مفاجأة عن مدربين الزمالك المحتملين، مؤكدا الزمالك يفاوض 4 مدربين منهم 2 ألمان وواحد فرنساوي والأخير بسيرو المدرب السابق للأهلي والذي كان يتواجد عام 2015 بالقلعة الحمراء.

تواصل أوسوريو مع أمير مرتضى يضع مجلس الزمالك في أزمة أمام مستحقات الكولومبي إبراهيم عبد الخالق: كهربا تسبب في خسارة الزمالك كأس السوبر أمام الأهلي بالإمارات

وأضاف صادق خلال تصريحات تلفزيونية،:" المدرب البرتغالي رحب بالإنضمام للزمالك ولكن اشترط ولكن بعد بطولة إمم افريقيا لأنه حاليا يدرب منتخب نيجريا.

وكشف مفاجأة  من العيار الثقيل عن مفاوضات مع ببيتسو موسيماني لتدريب القلعة البيضاء، ولكن المدرب الجنوب افريقي رفض قبول عرض الزمالك في ظل رغبة زوجته وهو خلاف بين المدرب وزوجته علي قبول العرض.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدرب البرتغالي القلعة البيضاء القلعة الحمراء بيتسو موسيماني الإعلامي إسلام صادق بطولة أمم إفريقيا

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع :" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

وأكمل :" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور:"موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • وفاء صادق تعلن مفاجأة عن وفاة ناهد رشدي يوم عيد ميلادها
  • بوميل :”افتقدنا للتركيز وثقتي كبيرة للتدارك في لقاء العودة”