ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد العنزي أن تصريحات مدرب المنتخب الوطني مانشيني أعجبته، لأنها وضعت النقاط على الحروف، على حد تعبيره.

وأضاف الدهش أن مانشيني أوضح أن استبعاد اللاعبين كان بسبب عدم لياقتهم البدنية،وأنه على الرغم من أن الأداء الذي ظهر به المنتخب ليس مرضيًا، لكنه متفائل، ويطمح للفوز في بطولة آسيا.

وتابع أنه على الرغم من الفرق الكبير جدًا بين المنتخب السعودي والباكستاني، إلا أنه واثق من أداء المنتخب وقدرته على تعويض هذا الفارق، مؤكدًا أن جل ما يطمح إليه هو كأس آسيا، وليس التصفيات.

فيما رأى محمد العنزي أن تصريحات مانشيني تثير الشكوك أكثر، وأنها غير مطمئنة، حيث أن الأسماء المستبعدة، قدمت كرة جيدة في فرقهم، ويعتمد عليهم بشكل كبير.

وأردف العنزي أن هذه الخيارات كان من المفترض أن تكون تجهيز لكأس العالم 2026، وأنه لا يجب أن تكون هذه البطولة حقل تجارب.

وأشار أنه على الرغم من أهمية تصفيات كأس العالم، لكن كأس آسيا هي الأهم حاليًا، ويجب التركيز عليها، وطالب بإعادة الأسماء التي تم استيعادها.

محمد الدهش: أعجبتني تصريحات مدرب الأخضر مانشيني لأنه كان واضح جدا .
محمد العنزي: أرى أن تبرير مانشيني غير مقنع باستبعاد أفضل اللاعبين .. آسيا هدف استراتيجي وليس لتجارب مانشيني .

⁧#أكشن_مع_وليد
⁧#السعودية_باكستان

يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahid https://t.co/cI0X5DbR95 pic.twitter.com/BbsXj0393x

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) November 15, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب السعودي مانشيني محمد العنزی

إقرأ أيضاً:

موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"

أثار ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا، العديد من التساؤلات حول استمراريته مع المنتخب، مؤكدًا أنه "من المحتمل" ألا يستمر بعد كأس "يورو 2024" وفي فريقه أتلتيكو مدريد، وقال "لا يوجد شيء مؤكد في كرة القدم" وذلك بعد أيام من نشره أنه سيستمر.

موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"

وأثارت تصريحات موراتا في مقابلتين قبل 48 ساعة من مباراة نصف نهائي "يورو 2024" المقررة أمام فرنسا مساء غد الثلاثاء، ضجة كبيرة، إذ عاد قائد المنتخب، الذي أعرب عن أسفه قبل بداية البطولة إزاء المعاملة التي يتلقاها في العديد من الملاعب، وكان حتى ممتنًا لخوض المباريات خارج إسبانيا، لإثارة الشكوك مجددًا حول استمراريته على الرغم من ثقته الكاملة في المدرب لويس دي لا فوينتي للاستعانة به كلاعب أساسي.
وردًا على سؤاله عما إذا كان سيترك المنتخب الوطني بعد أمم أوروبا، قال موراتا في تصريحات لصحيفة (إل موندو): "ربما، إنه احتمال لا أريد التحدث عنه كثيرًا، لكنه قائم".

 

وأوضح في أسف: "في إسبانيا لا يوجد احترام لأي شيء أو لأي شخص، هذا رأيي من أعماق قلبي، ولكن كما قلت مرات عديدة، هناك لحظات يكون فيها الأمر معقدًا بالنسبة لي في إسبانيا، لقد سئمت من التحدث كضحية، سئمت من الشكوى".
وأضاف: "فقط أريد أن ينتهي الأمر بأفضل طريقة ممكنة لأنها قد تكون آخر بطولة لي مع المنتخب الوطني".
وقدم موراتا تصريحات متناقضة أيضًا بشأن مستقبله مع أتلتيكو مدريد، حيث قال في وقت سابق: "لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أفعل ذلك".
وبعد أيام، عندما سُئل عن الموسم المقبل مع "الروخيبلانكوس" بعد عودته من العطلة، ترك مرة أخرى رسالة مليئة بالشكوك، وقال: "أردت أن أبقى هادئًا، لكن في كرة القدم لا يوجد شيء مؤكد، علينا أن نرى كيف سننتهي.. سنرى".

 

مقالات مشابهة

  • إخراج شقيق أحد الرهائن الإسرائيليين بالقوة من جلسة نقاش في الكنيست (فيديو)
  • موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • جرعات بدنية مكثفة لأحمر الناشئين في نهاية معسكر التحضيري
  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية