جدد قاضي المعار بمحكمة جنح المطرية ، حبس سيدة 15 يوماً علي ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها بميزان داخل مخزن بسبب خلافات مالية بينهما .

وكشفت مناظرة النيابة أن المجني عليها تبلغ من العمر 68 عامًا، وترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة إصابتها بتهشم وكسر في عظام الجمجمة ونزيف حاد نتيجة التعدي عليها بآلة حادة.

 

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرع إجراء التحريات.

كانت أقدمت سيدة على قتل صديقتها بسبب مطالبة القتيلة لها بسداد 3 آلاف جنيه كانت اقترضتها المتهمة منها بدائرة قسم شرطة المطرية.


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لسيدة داخل مخزن بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مهشمة الرأس وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها حيث كانت المتهمة اقترضت من الضحية 3 آلاف جنيه وعندما طالبتها بسدادها قررت المتهمة التخلص منها.

 


وأضافت التحريات أن المتهمة استغلت تواجد الضحية داخل مخزن وتسللت اليه وقامت بضربها بميزان على رأسها ثم استلت قطعة حديد وهشمت رأسها ولاذت بالفرار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الة حادة المباحث الجنائية تشريح جثة حبس سيدة

إقرأ أيضاً:

اجتماع دولي يهدف إلى تصفية قيادات الحوثيين على رأسها عبدالملك

شمسان بوست / متابعات:

كشف أمين عام المجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، عن اتخاذ قرار من دول كبرى، على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، بشأن تصفية قيادات حوثية على رأسها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

وقال الحسيني، في مقابلة مع “العربية” إن ممثلي عدد من الدول، على رأسها أمريكا وبريطانيا، اجتمعوا، وقرروا تصفية قيادة الحوثيين.

وأشار إلى أن زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، على رأس لائحة المستهدفين، وذلك اعتبارًا من الليلة الماضية.
وطالب الحسيني، عبدالملك الحوثي، بالاستعداد للموت، وذلك بعد تخلي إيران عنه، واستلام قيمة الصفقة، كما أوضح في وقت سابق.


والليلة الماضية، شنت القوات الأمريكية، 15 غارة جوية عنيفة، على أهداف في مناطق سيطرة الحوثيين، في أعنف هجوم منذ بدء الضربات قبل أشهر.

مقالات مشابهة

  • اجتماع دولي يهدف إلى تصفية قيادات الحوثيين على رأسها عبدالملك
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • تناولت مادة غير معلومة.. طلب التحريات حول إصابة سيدة باشتباه تسمم بالصف
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • طقس الجمعة..مرور سحب عابرة قد تعطي بعض القطرات المطرية
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص