صدى البلد:
2024-07-01@15:20:32 GMT

نتفلكيس تعلن عن موعد طرح حلقات " تحت الوصاية "

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

اعلنت منصة نتفلكيس العالمية عن موعد طرح حلقات مسلسل “ تحت الوصاية ” للفنانة مني زكي ، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي . 

 

ومن المقرر طرح حلقات مسلسل تحت الوصايه يوم 25 نوفمبر الجاري علي منصة نتفلكيس . 

رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها في عيد ميلادها .. 5 صور نادرة لـ سميرة أحمد

قصة مسلسل “تحت الوصاية”  

 

تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

 

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”

 

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد خالد صالح المخرج محمد شاكر خضير رمضان الماضي محمد شاكر خضير مسلسل تحت الوصاية نهى عابدين مسلسل تحت الوصاية محمد عبد العظيم تحت الوصایة

إقرأ أيضاً:

صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في قصة تجمع بين الصمود والنضال من أجل البقاء، تعيش السيدة (غ. ن. الطناني) البالغة من العمر 49 عامًا، ظروفًا صعبة بعد وفاة زوجها قبل عامين، فتقوم ببيع المناديل على الشوارع لتوفير احتياجات أبنائها الاثنين 22 عامًا و 21 عامًا، فبعد فقدان زوجها منذ عامين، فاجأت السيدة بمواجهتها للعديد من الضغوط ولتحديات الكبيرة. 
كان زوجها الراحل هو عمود الدعم الأساسي للأسرة،رغم مهنته البسيطة حيث كان يعمل باليومية، ولكن مع وفاته، انقلبت حياتهم رأسًا على عقب، حيث واجهوا صعوبات مالية كبيرة تسببت في ضيق الحال، وما يجعل الوضع أكثر تعقيدًا هو تعرضهم لتهديدات حقيقية بالطرد من المنزل من قبل إخوة زوجها الراحل، وبدأوا في فرض ضغوط متزايدة على السيدة وأبنائها بعد وفاة شقيقهم، مما دفع نجلها الأكبر إلى التخلي عن وظيفته ليبقى بجانب أمه وأخته، ويحميهما من التهديدات الجسيمة التي تعرضوا لها.

توجه هذه السيدة نداءً عاجلاً إلى المجتمع المحلي والجهات الخيرية لتقديم الدعم والمساعدة في هذه الظروف الصعبةـ وتدرك أن الدعم الجماعي والتضامن يمكن أن يصنع الفرق في حياة عائلتها، وتأمل في أن تجد يد المساعدة التي تحتاج إليها لتخطي هذه التحديات الصعبة.

تفيد شهادات الجيران أن عم الأبناء م. ع. أبو قدح، قد تعدى عليها وعلى ابنيها لفظيًا وجسديًا، محاولًا دفعهم للخروج من منزل العائلة الذي يعيش فيه شقيقي زوجها الراحل برفقة أسرهم، قائلًا لهم “أخونا اللي يخصنا مات وانتوا مش تبعنا”، كما تعبر عن رغبتها الجادة في اللجوء للقضاء لإثبات حقوق أبنائها والحفاظ على مسكنهم وملجأهم الوحيد، ومع ذلك تواجه صعوبات كبيرة في تحمل تكاليف المحامين والقضايا القانونية، مما يجعلها تعيش حالة من القلق والذعر وضيق الحال.

لذلك توجه نداءً عاجلاً إلى المجتمع المحلي والجهات الخيرية لتقديم الدعم في مواجهة هذه الأزمة القانونية والاجتماعية الصعبة وتطلب الدعم لإثبات حقوق أبنائها والدفاع عن مسكنهم وملجأهم الوحيد، ونأمل أن يتجاوب المجتمع مع نداءها لتوفير الدعم المالي والقانوني الضروري لمساعدتها في مواجهة هذه الأزمة الصعبة، فالوقوف إلى جانبها يمثل فرصة لتحقيق العدالة والحفاظ على حياة كريمة لها لأبنائها.

للتواصل مع الحالة : من خلال بوابة صوت الناس بجريدة البوابة نيوز 
57 شارع مصدق الدقي 

رقم التليفون :0233389640

 

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • الأخضر يواصل تدريباته بمشاركة الطراروة وخالد
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي