امتحانات الثانوية العامة 2024.. أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس الراغبين في الاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

رابط التسجيل للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يمكن للراغبين في المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 والترشح للعمل رئيس لجنة ومراقب أول في امتحانات الثانوية، يمكنهم تسجيل البيانات من خلال الرابط التالي: تسجيل البيانات المرشحين لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2024.

امتحانات الثانوية العامة 2024فتح باب التقدم للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم فتح باب التقدم للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، صباح يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر، موضحة أن التسجيل الإلكتروني للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، هي: «رئيس لجنة سير - مراقب أول»، وذلك في إطار حرص الوزارة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحانات الثانوية العامة 2024.

تسجيل بيانات المرشحين للعمل في امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت الوزارة، أن تسجيل بيانات المرشحين يكون من خلال البريد الموحد، موضحة أنها وفرت رابط الحساب المدرسى الموحد للخدمات الإلكترونية لمن يرغب فى إنشاء بريد موحد لتسجيل استمارة المشاركة فى أعمال الامتحانات والترشح لوظيفة رئيس لجنة ومراقب أول بامتحانات الثانوية العامة 2024.

رابط التسجيل للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت الوزارة أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته عن طريق المديريات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم مستخدم وكلمة مرور لكل مديرية على الموقع الإلكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل، من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها.

التسجيل في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024

ولفتت الوزارة إلى أن كل من تنطبق عليه شروط الترشح ينبغي عليهم تحديث وتسجيل بياناتهم، موضحة أن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية، بل تنطبق على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط.

اقرأ أيضاًالتعليم توضح مصير الطلاب المصريين العائدين من الخارج

التعليم تعلن عن محاور بدء التجهيز لتطوير مناهج المرحلة الثانوية

«التعليم»: امتحانات الطلاب المصريين بالخارج إلكترونيا.. وتؤكد أهمية تحميل ملف التقييم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة 2024 أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 رئیس لجنة من خلال

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

أبدى طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية ارتياحهم عقب أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية"، وذلك اليوم الثلاثاء خلال ماراثون أيام امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

استأنفت محافظة الإسكندرية يوم السبت امتحانات الثانوية العامة 2024، وسط تجهيزات مكثفة من محافظة الإسكندرية ومديريتي التربية والتعليم، بتجهيز اللجان.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، لمدة ثلاث ساعات.

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتي بدأت يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك وتنتهي يوم السبت الموافق 20 من يوليو المقبل.

وأكد اللواء محمد الشريف أن مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، موجهًا جميع الأجهزة المعنية بالتعاون مع تعليم الإسكندرية لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب.

تنسيق مع مديرية الصحة

وقد كلّف الشريف جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، مشددًا على ضرورة التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات اللازمة.

بيئة صحية للطلاب 

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء وشركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات بشكل فوري، والتحفظ على مكبرات الصوت لتهيئة بيئة صحية تسمح للطلاب بأداء الامتحانات بنجاح.

 

مقالات مشابهة

  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • تغيير مفاجئ في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تفاصيل سادس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024.. "تعليم البحيرة": لا شكاوى بامتحانات اللغة الإنجليزية
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء