شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يوفنتوس يغري لاتسيو بصفقة تبادلية لحسم تعاقده مع هدف الهلال، 8211; يتمسك ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، والمدير الرياضي الجديد كريستيانو جيونتولي، على التعاقد مع الصربي سيرجي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يغري لاتسيو بصفقة تبادلية لحسم تعاقده مع هدف الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يغري لاتسيو بصفقة تبادلية لحسم تعاقده مع هدف...

– يتمسك ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، والمدير الرياضي الجديد كريستيانو جيونتولي، على التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم لاتسيو، خلال الصيف الجاري.

وتحاول إدارة السيدة العجوز تخفيض سعر اللاعب عن طريق عقد صفقة تبادلية مع لاتسيو، حسب التقارير الصحفية.

ويحظى سافيتش، باهتمام من الهلال السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

: الحسم يقترب.. محرز أهلاوي في هذه الحالة!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أول مناظرة بين نائبي مرشحي الرئاسة الأمريكية.. فرصة لحسم السباق

قبل 36 يومًا على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تتجه الأنظار إلى أول مناظرة بين نواب المرشحين الرئاسيين، حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز نائب كامالا هاريس، والسيناتور الجمهوري جي دي فانس نائب دونالد ترامب، ومع اشتداد المنافسة بين الطرفين، تعتبر هذه المناظرة بمثابة فرصة أخيرة لاستعراض السياسات والمواقف.

تفاصيل وقواعد المناظرة

ستبث المناظرة على شبكة «سي بي إس» في نيويورك، في فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي، وستستمر لمدة 90 دقيقة، ولن تكون هناك كلمة افتتاحية حيث سيتم تقديم والز أولًا ثم فانس، وسيحصل كل نائب على دقيقتين للإجابة على الأسئلة، مع دقيقتين إضافيتين للرد من الآخر، وفي حالة الحاجة سيتم منحهما دقيقة أخرى للرد، وفقًا لتقدير المنسقين للمناظرة، كما سيتم منح دقيقتين لكل منهما لتقديم البيان الختامي.

وعلى عكس المناظرات السابقة التي شهدت كتم الميكروفونات للحد من المقاطعات، فإن هذه المناظرة ستتيح حرية أكبر للتعبير دون قيود، ما يساهم في تعزيز المناقشة المباشرة بين المرشحين، وفقًا للقواعد التي أعلنتها الشبكة.

استعدادات فانس ووالز

في إطار الاستعدادات للمناظرة، يجري تيم والز وفريقه جلسات محاكاة مكثفة تحاكي سيناريوهات المناظرة يشارك فيها وزير النقل بيت بوتيجيج، ومن المتوقع أنه سيركز علي ربط فانس بسياسات ترامب وتسليط الضوء على مشروع «2025» المثيرة للجدل، مع إبراز مدى أهمية إدخال هاريس إلى البيت الأبيض ومدى حماسه لرؤية ما ستفعله في وظيفتها، ووصف والز المناظرة بأنها «فرصة جيدة لمقارنة أين نحن الآن»، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم صورة واضحة عن موقفه، وفقًا لموقع «أكسيوس» الأمريكي.

بينما أعرب جي دي فانس عن ثقته في أدائه، مشيرًا إلى أنه سيركز على إبراز نجاحات سياسات دونالد ترامب مقارنة بسياسات كامالا هاريس التي وصفها بـ«الفاشلة».

أهمية المناظرة

جرى الاتفاق على إجراء هذه المناظرة في أغسطس، لأن النائبان رأوا أن تلك المناظرة ستوفر فرصة قوية لتوضيح سياسات «هاريس» و«ترامب» أمام الجمهور الأمريكي، وتأتي المناظرة في توقيت حساس مع بدء التصويت المبكر في عدة ولايات، مما يزيد من ثقلها في توجيه خيارات الناخبين وتشكيل قناعاتهم خلال الفترة المتبقية حتى الانتخابات، بحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وتعد المناظرة فرصة مهمة للمرشحين للتواصل بشكل مباشر مع الناخبين، خاصة وسط تصاعد الانتقادات تجاه سياسات هاريس وأداء الحكومة الحالية، ومع اقتراب موعد الانتخابات، يزداد الضغط على فانس ووالز لإثبات جدارتهما، خاصة في ظل أن شريحة كبيرة من الناخبين لم تحسم موقفها النهائي حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • تفاصيل أول مناظرة بين نائبي مرشحي الرئاسة الأمريكية.. فرصة لحسم السباق
  • الدورى الإيطالى.. لاتسيو يحرم تورينو من القمة
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو في الدوري الإيطالي
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • بوبريق: أزمة المصرف المركزي حُسمت والكرة في ملعب مجلس النواب لحسم الأمر
  • «القاهرة الإخبارية»: غلق طريق بيجن في تل أبيب خلال تظاهرات تطالب بصفقة تبادل
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي