شاركت الفنان رانيا يوسف صورة جديدة من كواليس مسلسل “وبقينا اتنين ” برفقة الفنان شريف منير عبر حسابها بتطبيق إكس.

وكشفت رانيا يوسف عن موعد عرض المسلسل وكتبت ؛‏من كواليس مسلسل «وبقينا اتنين» مع الفنان ⁧‫#شريف_منير‬⁩ .. العرض ديسمبر المقبل باذن الله.

بدأت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا تصوير مشاهدها فى مسلسل بقينا اتنين بمشاركة الفنان شريف منير استعداد لعرضه خارج السباق الرمضاني .



وكانت رانيا يوسف أجلت مشاهدها فى تصوير هذا المسلسل لحين الانتهاء من تصوير أخر يوم فى فيلمها الجديد كتف قانوني والذى كانت تصوره بجانب سيد رجب وكريم عفيفي وهالة صدقي.

 

لوك جديد لرانيا يوسف

 

وظهرت رانيا فى كواليس تصوير مسلسل بقينا اتنين بلوك جديد ومختلف عن اللوك الأخير الذى ظهرت به فى كواليس فيلم كتف قانوني.

 كانت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف قد أثارت حالة كبيرة من الجدل؛ بعد ظهورها النادر من خلال تطبيق تيك توك، عبر حسابها الشخصي. 

وظهرت ابنة رانيا يوسف، بـ تاتوهات كثيرة على جسدها بمنطقة الأكتاف والقدم. 

 

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن انتهائها من تصوير جميع مشاهد فيلمها الجديد كتف قانوني استعدادًا لعرضه فى السينمات.

 

ونشرت رانيا يوسف فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام من كواليس التصوير وعلقت عليه قائلة: ‏آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني.

وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو وهي ترتدي فستانا قصيرا مثيرا للغاية وهو ما أثار الجدل على صفحتها الرسمية ما بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كما يضم العمل عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابنة الفنانة رانيا يوسف ابنة رانيا يوسف بقينا اتنين شريف منير مسلسل بقينا اتنين وبقينا اتنين رانیا یوسف کتف قانونی من کوالیس شریف منیر

إقرأ أيضاً:

«يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده

شارك أحمد محمد هنيدي، نجل الفنان محمد هنيدي، اليوم الاثنين، جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور له برفقة والده خلال أدائهما مناسك العمرة.

ونشر أحمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عدة صور جمعته بوالده من المسجد النبوي، وعلق قائلاً: “الحمد لله”.

من ناحية أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة الفنان محمد هنيدي بعنوان “الاسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يُعرض قريباً.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»بوستر الفيلم، وظهر هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لـ شريف الكيلاني نائب وزير المالية الجديد.. خبرة تزيد على 30 عامًا
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم