يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض لمواجهة الجزائر غدا الجمعة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الكرم. 

وكان منتخب مصر للشباب تعادل مع نظيره الليبي إيجابيا بهدف لكل منتخب في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة.
ويتصدر المغرب البطولة برصيد 6 نقاط ويليه تونس برصيد 3 نقاط ثم مصر وليبيا بنقطة واحدة لكل منتخب، بينما يتذيل الجزائر المنافسات بدون نقاط.


 وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبا كالتالي: عبد المنعم تامر ، أحمد وهبة ، أحمد جابر ، معتز محمد ، أحمد عابدين ، حسام عوض الله ، محمد سمير ، يوسف عبد الحفيظ ، حسن أبو المعاطي ، مهاب سامي ، مروان محمود ، أحمد خالد كباكا، فارس خالد ، محمد السيد ، هادي عامر، كريم حامد، محمد عبد الله ، عمرو خالد ، عمر خضر ، مهند محمد ، كريم سعيد ، محمد زعلوك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب الشباب وائل رياض بطولة شمال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك

هنأ الفنان محمد هنيدي "الزمالك"، لفوزه علي نظيرة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

وشارك هنيدي منشور علي صفحته الرسمية علي موقع التغريدات أكس، وعلق:  " مبروك لبطل ابطال افريقيا وحاكم افريقيا، الزمالك يحكم افريقيا". 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية اخري، ينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

اخر اعمال محمد هنيدي 

وكان فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال محمد هنيدي الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركة في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من الفنانين البارزين، منهم: محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ومحمود حافظ. وهي من تأليف خليفة سمير وإخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة