نظمت أمانة حزب حماة وطن بالإسكندرية، أمس الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة الشاطبي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور أعضاء الحزب في المحافظة وكبار الشخصيات العامة، وعدد كبير من الشباب والشيوخ ومختلف فئات المجتمع السكندري.

وشاركت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية وأعضاء هيئة مكتب الحملة بمحافظة الإسكندرية.

 

ووجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر لحزب حماة وطن على هذا المؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيراً أن الحملة الرسمية افتتحت اليوم أحد فروعها في محافظة الإسكندرية.

وأكد أنّ إنجازات المرشح يلمسها جميع المواطنين في مصر عامة ومحافظة الإسكندرية على وجه الخصوص، حيث عمل المرشح على التنمية في كل القطاعات وشتى المجالات سواء في القضاء على العشوائيات، وكذلك الاهتمام بالبنية التحتية للمحافظة وإنشاء الكباري التي خففت الازدحام المروري، ولم يغفل الاهتمام بملف الصحة والتعليم والسياحة وإطلاق المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنّ الحملة الانتخابية أبوابها مفتوحة لكل مؤيد ومحب للمرشح الرئاسي، الذي يعمل على مدار الساعة على كافة الملفات، مشيدًا بمواقف المرشح القوية خصوصًا في القضية الفلسطينية التي لم يتخذها قضية انتخابية بل قضية وطنية انسانية.

ونّوه بضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وضرورة التوعية بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

يذكر أنّ الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي افتتحت مقرها الفرعي في محافظة الإسكندرية بحضور أعضاء هيئة المكتب للحملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئاسی عبدالفتاح السیسی الحملة الانتخابیة للمرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح الرئيس السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبدالفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم الاثنين مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • انطلاق مؤتمر تيكنى 2024 بالإسكندرية
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية