بوابة الفجر:
2024-07-08@10:35:22 GMT

احتفال ضخم بالعرض الخاص لفيلم Napoleon في باريس

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

شهدت العاصمة الفرنسية باريس الاحتفال بالعرض الخاص الأول لفيلم السيرة الذاتية الجديد نابوليون، بحضور نجوم وصناع الفيلم.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور نجمات العمل فانيسا كيربي وروني مارا للسجادة الحمراء بحفل العرض الخاص، بحضور نجم الفيلم مجسد الشخصية الرئيسية واكين فينيكس.

 

ويقدم الفيلم السيرة الذاتية لإمبراطور فرنسا نابوليون بونابارت وما عاشه من حروب وصراعات قبل وأثناء توليه للحكم.

ختام تصويرJoker: Folie à Deux

 

في الوقت نفسه، كان قد أعلن المخرج تود فيليبس، مخرج سلسلة أفلام جوكر الناجحة للنجم واكين فينيكس، عن ختام تصوير مشاهد الجزء الثاني المنتظر من الفيلم.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات قام مخرج السلسلة بنشرها لأبطال الفيلم ليدي جاجا وواكين فينيكس، يعلن من خلالها عن ختام تصوير مشاهد العمل رسميا، الذي سيطرح بعنوان  Joker: Folie à Deux.

جوكر 2

 

والجزء الثاني المنتظر من فيلم جوكر، يعود خلاله واكين فينيكس لدور البطولة، وتنضم له النجمة ليدي جاجا، التي ستجسد شخصية المساعدة الشهيرة لشخصية الجوكر من عالم أفلام dc، والتي تعرف باسم هارلي كوين.

 

الفيلم من المتوقع أن يطرح للعرض بأسلوب الميوزيكال، لذا اختيرت ليدي جاجا لتجسيد هذا الدور، الذي كانت مارجو روبي، أحدث من قدمه ضمن عالم أفلام dc.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

تنويه خاص لفيلم سوفتكس في عرضه العالمي الأول بمهرجان كارلوفي فاري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فيلم سوفتكس للمخرج نواز ديشه بتنويه خاص من لجنة التحكيم في عرض عالمي أول ناجح بالدورة الثامنة والخمسين من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بجمهورية التشيك، أحد أقدم المهرجانات في العالم والحدث السينمائي الرائد في وسط وشرق أوروبا، بحضور الممثلين وفريق العمل.

وجاءت ردود الفعل إيجابية من الجمهور والنقاد الذين تفاعلوا مع الفيلم بشدة، حيث أشاد دامون وايز من Deadline بالفيلم لكونه "محاولة غير تقليدية، وغامضة في كثير من الأحيان، ولكنها قوية عاطفيًّا لإعادة خلق حالة تشوش العقول الشاردة".

كما أشاد لورانس بويس من Screen Daily بالفيلم لسرده الغريب للقصص، قائلاً إنه "تجنب الواقعية الثقيلة والسرد المباشر، وهو نهج يتضمن الرغبة في تغيير الطرق التقليدية للتعامل مع روايات اللاجئين".

"من الصعب تحديد شكل لفيلم سوفتكس أو وضعه في قالب، لأنه يقضي الكثير من الوقت في محاولة تحدي هذه التعريفات"، لكنها أشادت بـديشه" لمحاولته لفعل شيء جديد بالموضوع وجلب أصوات هؤلاء الذين تأثروا إلى هذا المزيج"، كتبت سوزان جوتليب في موقع Cineurope.

وكتب ليوناردو أزفيدو في Séries do Momento "ساد الفيلم استخدام الباطنية، بطريقة مستفزة وغامضة بشكل عام، وهو ما أعطاه قوة إيحائية مؤثرة".

الفيلم من إخراج وتصوير نواز ديشه، الذي كتبه بالشراكة مع باباك جلالي، يدور الفيلم حول المراهق الفلسطيني السوري ناصر الذي يعيش مع شقيقه الأكبر ياسين في مخيم لاجئين باليونان، في انتظار قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهما. ولتمضية الوقت بين المقابلات مع مكتب الهجرة، يصوّر ناصر وأصدقاؤه مشاهد ساخرة ويقومون بالتحضيرات لفيلم رعب عن الزومبي، لكن تصاعد التوتر داخل المخيم يدفع ناصر، الذي يشعر بأنه محاصر في هذه المنطقة المحظورة، إلى عالم آخر.

الفيلم بطولة عبدالرحمن دياب وأسامة الحفيري وجلال البارودي، حازم صالح، أمل عمران، ولجين مصطفى، وشارك ديشه في المونتاج مع فيليبي غيريرو وفي تأليف الموسيقى مع توماس موكيد بلوم. 

مقالات مشابهة

  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في عرضه العالمي الأول بكارلوفي فاري
  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس في عرضه العالمي الأول بمهرجان كارلوفي فاري
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • جامعة عين شمس الأولى على قارات العالم بالعرض المسرحي "سالب صفر"
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم هذا الموعد
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • "فن التواصل مع الآخرين" في ختام منتدى تنمية الذات بقصور الثقافة