صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@01:04:57 GMT

بيل يحذر بيلينجهام من «الدمية»!

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


لم يتردد الويلزي جاريث بيل المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، في تقديم بعض النصائح للإنجليزي الشاب جود بيلينجهام «20 عاماً» المنضم إلى «الميرنجي» قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 103ملايين يورو ، بموجب عقد مدته 6 سنوات حتى 2029، وطالبه بضرورة تعلم اللغة الإسبانية.
وقال بيل في تصريحات نقلها موقع جول العالمي، موجهاً حديثه إلى بيلينجهام: عليك أن تبتعد قدر الإمكان عن «الميديا» الإسبانية، وألا تنصاع إلى ما يردده الإعلام والصحافة، لأنك لو استسلمت لها ستكون «دمية» في أيديها وتعاني مضايقات كثيرة.


وكانت أهم نصيحة يوجهها بيل لبيلينجهام أن يركز في اللعب، وألا يعبأ بأي انتقادات أو هجوم، وأن يراعي الحديث باللغة الإسبانية بعد المباريات.
وأضاف بيل: مشكلتي إنني لم أكن أرغب في التحدث معهم باللغة الإسبانية، وتطرق إلى الجزء الأخير من مشواره مع «الريال»، وقال: سترى الكثير من النجوم «الجالاكتيس» أنهم يتصرفون على إنهم نجوم، وهذا شيء لم أكن أحبه على الإطلاق، لأنني شخص جاد، وكل ما يعنيني أن ألعب كرة القدم، ثم أعود إلى منزلي، وربما ضايقني هذا الأمر قليلاً، ودفع الصحفيين إلى مهاجمتي.
وكان بيل عانى الكثير خلال فترة وجوده في «سانتياجو برنابيو» من 2013 إلى 2022، بسبب عدم تحدثه باللغة الإسبانية، وكراهيته للأحاديث الصحفية، مثلما عانى أيضاً من سوء الأداء خلال السنوات الأخيرة له مع «الريال». 

أخبار ذات صلة «فتى السامبا» يرفض حياة نيمار ورونالدينيو ورونالدو! «الشبح» يهز وسط «الديوك»!

غير أن انتقادات «الميديا» الإسبانية له، لم تؤثر على كونه كان عنصراً أساسياً في تشكيلة «الملكي»، وأسهم في الكثير من إنجازاته، خلال الفترة الذهبية التي كان فيها أحد أضلاع المثلث الهجومي الرهيب، «كريستيانو رونالدو- كريم بنزيمة- بيل»، وأنهى مسيرته في «الليجا» بتسجيل 106 أهداف، وصناعة 67هدفاً ، كما أنه سجل هدفاً غالياً جداً لا يمكن أن يُنسى بضربة رأس قوية، في الوقت الإضافي الأول من مباراة «الريال» أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي موسم 2013- 2014، لتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الريال، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، ثم أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج المنطق، واختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأهداف بالرابع الذي سجله من ضربة جزاء لتصبح النتيجة النهائية 4-1، وكان بيل أحد نجوم المباراة ، مع سيرجيو راموس الذي أحيا الأمل في قلوب لاعبي الريال بتسجيله هدف التعادل، قبل نهاية المباراة لتصبح النتيجة 1-1، ليحتسب الحكم وقتاً إضافياً من شوطين، حسمهما «الميرنجي» لمصلحته.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد جاريث بيل جود بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»


لشبونة (د ب أ)
انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة صفر4/ ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، أنهى بنفيكا الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب التركي محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أمطر العملاق البرتغالي شباك ضيفه بثلاثة أهداف، حيث أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
وعزز ألكسندر باه تقدم بنفيكا بهدف ثالث في الدقيقة 75، واختتم التركي أوركون كوكجو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء. ورفع بنفيكا رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في مباراتيه اللتين خاضهما بعد الفوز على ريد ستار الصربي في الجولة الأولى، وسيلعب في الجولة القادمة على ملعبه ضد فينورد الهولندي. أما أتلتيكو مدريد فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوز صعب على لايبزج الألماني بنتيجة 2 / 1 في الجولة الأولى، وسيلعب ضد ليل الفرنسي في مدريد بالجولة الثالثة.

أخبار ذات صلة سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • سعر الريال السعودي خلال التعاملات الختامية اليوم الجمعة
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»
  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية
  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. النتيجة خلال أيام
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • فشل في سرقة "سجائر".. وهذه النتيجة