في حال مشاركة زاير-إيمري في مباراة السبت، سيصبح أصغر لاعب دولي فرنسي بعمر 17 عامًا وثمانية أشهر و10 أيام منذ عام 1911

تعرض لاعب وسط ريال مدريد، إدواردو كامافينغا، لإصابة في ركبته خلال حصة تدريب منتخب فرنسا، في معسكره التحضيري بمنطقة كليرفونتين، حيث جاءت الإصابة بعد تداخل مع زميله في المنتخب، عثمان ديمبيلي.

اقرأ أيضاً : السبب وراء انتقال كريم بنزيمة إلى الدوري السعودي

ويستعد المنتخب الفرنسي، الذي حسم تأهله إلى نهائيات كأس أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا، لمواجهة جبل طارق يوم السبت المقبل في نيس، ومواجهة اليونان يوم الثلاثاء في الجولتين الأخيرتين من تصفيات "يورو 2024".

تعزز غياب كامافينغا المحتمل يوم السبت، مع انسحاب زميله في ريال مدريد أوريليان تشواميني بسبب كسر في مشط القدم، وهذا قد يفتح الباب لفرصة أكبر أمام لاعب الوسط الشاب لباريس سان جيرمان وارين زاير-إيمري ليكون أساسياً لأول مرة، ربما بجانب لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي أدريان رابيو.

وفي حال مشاركة زاير-إيمري في مباراة السبت، سيصبح أصغر لاعب دولي فرنسي بعمر 17 عامًا وثمانية أشهر و10 أيام منذ عام 1911، عندما خاض حامل الرقم القياسي فيليكس فيال في عمر 17 عاما وشهرين و15 يوما مباراة ضد لوكسمبورغ (4-1) في 29 أكتوبر 1911.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: فرنسا اصابة لاعب تدريبات

إقرأ أيضاً:

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024.. في قلب بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تبرز مواجهة نارية بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ16، مثيرة توقعات وآمال عشاق كرة القدم حول العالم، وبين الأساطير والمواهب الشابة، تعد هذه المباراة فرصة لاستعراض القوة والإرادة وتحقيق الحلم الأوروبي في مواجهة تاريخية لا تُنسى.

كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024بث مباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا 

وتوفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من محبي وعشاق كرة القدم، رابط سريع ومباشر لمشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور الـ16 يورو 2024.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

جاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024

تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • فرنسا وبلجيكا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في يورو 2024
  • كل ما يخص مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • الحريق يتسبب في إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • حريق في استاد إسكندرية يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري المصري .. فيديو
  • ماس كهربائى يتسبب فى إيقاف مباراة بيراميدز وسموحه بإستاد القاهرة