يُشار إلى أن بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم إلى صفوف اتحاد جدة في صيف هذا العام

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، عن سبب انتقاله للمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه لم يأتِ فقط لممارسة لعبة كرة القدم.

اقرأ أيضاً : بيكهام: تعاقد ميسي مع إنتر ميامي يعد هدية قيمة للولايات المتحدة

وأوضح المهاجم الفرنسي خلال مشاركته في منتدى "مسك العالمي" الذي أقيم في الرياض، أنه وصل إلى السعودية للمساهمة في المشروع الرياضي الكبير هناك.

وفي تصريحاته، عبّر بنزيما قن فخره بقيادة هجوم فريق اتحاد جدة، مُعبّرًا عن تفاؤله بمستقبل اللاعبين السعوديين، ومشددًا على رغبته في أن يكون قدوة لهم وينقل خبرته إليهم.

وأشار النجم الفرنسي، الذي خاض تجربة طويلة مع ريال مدريد، إلى أنه يرغب في مشاركة اللاعبين الشبان بتلك الخبرات التي اكتسبها على مدى مسيرته المهنية.

وختم بنزيما تصريحاته بالتأكيد على أنه يتعامل مع السعودية كوطنٍ ثانٍ له، مُعربًا عن استعداده للمساهمة في تطوير كرة القدم السعودية، وليس فقط من خلال مشاركته في المباريات، بل أيضًا من خلال دعم مشاريع تطوير اللعبة في البلاد.

يُشار إلى أن بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم إلى صفوف اتحاد جدة في صيف هذا العام، بعد رحيله عن ريال مدريد، وقدّم أداءً متميزًا حيث سجل 9 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة في 13 مباراة رسمية مع النادي السعودي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريم بنزيما الدوري السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج

قال عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، إن غرفة شركات السياحة المصرية أعلنت عن إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C، وذلك بعد قرار السلطات السعودية بتعليق إصدار هذه التأشيرة من خلال بوابة العمرة الإلكترونية السعودية أمام مصر وباكستان، موضحا أنه من خلال هذه التأشيرة كان يتم الحجز من خلالها بشكل كبير، وكانت دون أي ضوابط يحكم العملية.

المقاولون يؤكد التلاعب في مباراة بيراميدز ويصدر بيان يطالب من خلاله بإعادتها محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في الطائف شركات السياحة عليها أن تنفذ تعليمات السعودية 

وأضاف "حنفي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، عبر فضائية "المحور"،  أن شركات السياحة عليها أن تنفذ تعليمات السعودية في اللتزام بقدم المعتمرين في المملكة في الوقت المحدد، وأن يكون هناك تأشيرات بتوقيت محدد وبرنامج محدد، مع توفير تذاكر سفر ذهابا وإيابا.

نقل جثامين الحجاج المصريين

كشف نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، عن تفاصيل التنسيق المصري السعودي لنقل جثامين الحجاج المصريين، موضحا أن أغلب الجثامين تم دفنها في العاصمة المقدسة مكة المكرمة، كما سيتم استلام شهادات وبلاغ بالوفاة الخاصة بهم خلال أيام، مشيرا إلى أنه جرى إصدار تصاريح الدفن للجثامين في موقع المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي
  • تقرير يكشف السبب الحقيقي وراء تباطؤ شحنات الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • السعودية تكشف عن السبب الرئيسي وراء التأخر في إعلان وفاة 1300 حاج
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي