أعلن الفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة.

وقال الرداد - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) - "تم الاتفاق بيني وبين الشركة المنتجة للفيلم على التبرع بإيرادات الأسبوع الأول فى مصر لصالح أهالينا فى غزة".

وأضاف أن "عرض الفيلم يأتي - للأسف - ونحن نمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية بحق المدنيين وخاصة الأطفال"، مشيرا إلى أن الفيلم يعرض - حاليا - في كل الدول العربية.

وتابع الرداد: كنت قد تعاقدت على الفيلم منذ فترة، والمنتج والموزع حددا موعدا لعرضه وتوزيعه مسبقاً، وأنا مُتفهم ذلك تماماً وأحترم الالتزام بالتعاقد، لكنني أعتذر - لوسائل الإعلام - عن عدم إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرا للظروف الراهنة التي يمر بها الأشقاء في غزة، حيث تم الاتفاق بيني وبين شركة الإنتاج على ذلك".

ويشارك في "بلوموندو" إلى جانب حسن الرداد مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، ورحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار "لايت كوميدي"، حول تميم بلوموندو، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ويستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة "عزوبية"، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد أهل غزة أهالي غزة حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»

احتفل الفنان محمود ياسين، الشهير بـ «جونجور» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتكريم الثالث له على مشاركته في مسلسل محارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم حسن الرداد.

وشارك محمود ياسين، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على التكريم التالت عن مسلسل محارب».

محمود ياسين مسلسل محارب

وشار إلى، أن مسلسل محارب من بطولة النجم حسن الرداد عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، وجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاً«الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين

«كان غيور على دينه وملتزم».. عمرو محمود ياسين يحكي عن علاقته بـ المنتج محمود كمال

محمد رياض: «محمود ياسين مرضيش يضربني بالقلم علشان عمر ابني»

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • «الأرصاد» تكشف طقس الأسبوع الأول من أكتوبر.. عودة ارتفاع الحرارة
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • جامعة القاهرة: فعاليات ثقافية ورياضية وفنية بمختلف الكليات خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد
  • «أعمال السنة والتقييمات الأسبوعية».. أبرز ملاحظات «أمهات مصر» في الأسبوع الأول للدراسة