شارك المدير التنفيذي للمركز السعودي للاعتماد الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيّد في الاجتماعات المشتركة للجمعية العمومية للمنتدى الدولي للاعتماد "IAF" والمنظمة الدولية لاعتماد المختبرات "ILAC" والمنعقدة في مونتريال بكندا خلال الفترة 15 ـ 13 نوفمبر 2023م ، بمشاركة أجهزة وهيئات الاعتماد الدولية.

كما التقى الدكتور القعيّد على هامش الاجتماعات بعدد من الرؤساء والمديرين التنفيذيين لأجهزة الاعتماد البريطانية والألمانية والكورية والسنغافورية والصينية، وذلك لبحث سبل التعاون ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافةً إلى اطلاعهم على خطط وتوجهات المركز الرامية للرفع من مستوى البنية التحتية للجودة في المملكة.

كما تم خلال الاجتماعات الاطلاع على أنشطة الأجهزة المختلفة وتبادل الآراء الفنيّة حول آخر تحديثات المواصفات القياسية الدولية.

ويشارك الاعتماد السعودي في هذه الاجتماعات بصفته جهاز الاعتماد الممثل للمملكة في منظمتي "ILAC" و"IAF" وذلك لمد جسور التواصل مع أجهزة الاعتماد النظيرة ومناقشة آخر التطورات في مجالات الجودة والاعتماد.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مركز شباب البرجايه اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 إنعقاد الجمعية العمومية العاديه ،حيث شارك أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت

الجدير بالذكر ان عملية التصويت قد بدأت في تمام التاسعة صباحا بالمركز واستمرت حتى تمام الساعة السابعة مساءا بحضور لجنة للإشراف من مسؤولي الهيئات بالمديرية والإدارة ، الأمير أحمد رئيس اللجنه،شئون قانونيه  وعلاء الدين على مدير عام الإدارة، وهويدا عادل   عضو حوكمه اشرف مهران عضو هيئات شبابيه و منال فوزي مسئوله هيئات الإدارة، بحضور و مدير المركز ومسئول الهيئات والماليات بالمركز وجميع العاملين.

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا وإشراف سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب ، أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضةومتابعة تنفيذ علاء الدين علي عبد العظيم مدير ادارة شباب المنيا.

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • الجامعة العربية تعقد اجتماعات مكثفة لمكافحة الفساد
  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية
  • "حقوق وواجبات المنتفعين" ندوة للرقابة الصحية بالأقصر
  • وزير التعليم العالي: نهتم بفتح باب الاعتماد للخريجين بالنقابات الدولية
  • الإمارات تشارك في اجتماعات رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة