شفق نيوز/ كشف نائب رئيس وفد المنتخب العراقي في البصرة، اليوم الخميس، أن مدرب المنتخب كاساس اختار 50 لاعباً لمباراتي اندونيسيا والفيتنام وتم تسجيلهم بالاتحاد الآسيوي.

وقال أحمد الموسوي، لوكالة شفق نيوز ان "اللاعبين الخمسين تم اختيارهم بتانِ من قبل الكادر التدريبي للمنتخب"، مبيناً انه "لا قلق على مشوار المنتخب في المباراتين المقبلتين في حال اصابة اي لاعب فقد تم اختيار لكل مركز عدد من خيرة اللاعبين الذين اختارهم من الدوريات الخارجية والدوري العراقي المحلي".

واضاف ان "عدد من اللاعبين المهمين قد تعرضوا للإصابة قبل أيام من مباراتنا اليوم أمام أندونيسيا مثل سعد ناطق وزيدان اقبال ودانيلو سعيد وغيرهم ، لكن تم تعويضهم بأسماء يتمتعون بنفس مستوى المصابين والذين سبق ان سجلوا ضمن القائمة التي تضم خمسين اسماً وثبتوا في الاتحاد الآسيوي للمباراتين المقبلتين فقط".

واكد ان "خيسوس كاساس حسم قائمة لاعبي المنتخب منذ نهاية الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق لكن ستكون ابواب المنتخب مفتوحة بعد مباراتنا أمام المنتخب الفيتنامي في الجولة الثانية من المنافسات الاسيوية المزدوجة كاس العالم 2026 ونهائيات آسيا 2027".

ودعا الموسوي لاعبي الدوريين المحلي والخارجي الذين لم يستدعوا للقائمة الحالية إلى تقديم "مستويات جيدة في الأدوار المقبلة لإقناع المدرب بمستوياتهم وتقديم أنفسهم كلاعبين جيدين لتمثيل المنتخب في القائمة المقبلة التي سترسل للاتحاد الآسيوي لتثبيتها للمباريات المقبلة ضمن المنافسات الآسيوية المزدوجة".

ويواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي في أول مباراة للفريقين اليوم الخميس في الساعةِ 17:45 مساءً ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالقميص الأبيض فيما سيرتدي منتخب اندونيسيا اللون الاحمر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم اختيار لاعبين

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

استأنف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريباته استعداداته لمواجهة المنتخب السويسري يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

وشارك في التدريب جميع اللاعبين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، منحها لهم عقب الفوز 2-1 على المنتخب السلوفاكي في دور الـ16.

رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي عاد للتدريبات ظهر اليوم، حيث شارك جميع اللاعبين الموجودين في القائمة وعددهم 26 لاعبًا.
وشارك لوك شاو في المران حيث يبدو أنه ربما يشارك للمرة الأولى سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده منذ منتصف فبراير (شباط) الماضي. وكان الظهير الأيسر للمنتخب الإنجليزي يتعافى من مشاكل في أوتار الركبة ومن المنتظر أن يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام اليوم..

 

مقالات مشابهة

  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • اتحاد الكرة العراقي: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • محطة ديبلوماسية وسياسية في السرايا اليوم.. ميقاتي: مطمئن اننا سنصل الى حل في الايام المقبلة
  • اتحاد الكرة العراقي ينضم لاتفاقية الآسيوي في تطوير مدربي حراس المرمى
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو