عدن الغد:
2024-10-03@07:24:15 GMT

مصرع 4 ضباط في صفوف جماعة صعدة (أسماء)

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

مصرع 4 ضباط في صفوف جماعة صعدة (أسماء)

(عدن الغد)متابعات:

لقي أربعة ضباط في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً مصرعهم خلال الـ48 ساعة الماضية، في جبهات القتال بمحور البرح والضالع نتيجة خروق المليشيات في جبهات القتال، وخصوصاً جبهات غربي تعز والضالع ومأرب، وقد أقر الحوثيون بمصرعهم دون الإفصاح عن أماكن سقوطهم.

وأقرت المليشيات الحوثية بمصرع أربعة ضباط، منهم قتيلان منحتهما رتبة رائد، وقتيل برتبة نقيب، وآخر برتبة ملازم ثان، ولم تفصح المليشيات كعادتها عن الجبهة التي سقطوا فيها.

والقتلى الأربعة سقطوا في جبهتي محور البرح والضالع اللتين شهدتا مواجهات خلال الساعات الـ48 ماضية، وهم: (الرائد/ جبريل حمزة الحضرمي، الرائد/ طه عامر زيلعي، والنقيب/ أحمد عبدالله محسن العفيف، والملازم ثاني/ فهد علي بره).

وتتواصل الخسائر البشرية في صفوف المليشيات الحوثية نتيجة تصعيدها وخروقها المستمرة في جبهات القتال، ويتزامن ذلك مع تحشيدات وتعزيزات مستمرة للجماعة، خصوصاً منذ بداية الأسبوع الجاري.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، يوم الإثنين، عن نجاح دفاعتها الجوية بإسقاط طائرة أمريكية من نوع MQ_9، وذلك أثناءَ تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة. 

وقالت القواتِ المسلحةِ اليمنية، في بلاغ عسكري، إن "هذه الطائرة هي الحادية عشرة من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتنا الجوية في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة".

وأكد القوات المسلحة اليمنية، أن "هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني، ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي والأخلاقي تجاه الشعبينِ الفلسطيني واللبناني"، مشددة على أن "هذه الجريمة سيتم الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضد هذا العدو المجرم خلال الفترة المقبلة".

في وقت سابق، شن العدو الإسرائيلي وبدعم أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة 57 كحصيلةٍ نهائية.

مقالات مشابهة

  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • معظمهم ضباط.. جماعة الحوثي تقر بمصرع العشرات من عناصرها في مواجهات مع قوات الجيش
  • بعد مصرع رقيب أول..إسرائيل تعلن مقتل 7 ضباط آخرين في جنوب لبنان
  • القبض على أربعة من ديوان جند داعش في الموصل
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • أول رد أمريكي على إعلان جماعة الحوثي إسقاط طائرة جديدة من نوع ””MQ-9” في سماء صعدة
  • إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مسيرة في صعدة
  • الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية في صعدة