ترفيه، حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023،حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 حقيقة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث...

حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023

حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، تداولت جروبات الغش صورًا لورق الامتحانات الخاص بعلم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، مؤكدًا أن ما تم تداوله من صور يخص امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي2023.

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي2023امتحان علم النفس والاجتماع2023

حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023، نشرت جروبات الغش وتسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لامتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 صباح اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، عقب بدء لجان امتحانات الثانوية العامة ودخول الطلاب اللجان، زاعمة أن الصور المتداوة ل امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 تخص الامتحان الفعي المعقد طلاب الثانوية العامة صباح اليوم.

حل امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي2023

كما تداولت جروبات الغش نموذج إجابات امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 عبر صفحاتها، مؤكدة أن هذه الإجابات هى الحل الصحيح لأسئلة امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023 المنعقد صباح اليوم.

لا صحة لتسريب امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2023

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أخبارا بتداول امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي2023، وبدأت على الفور التحقيق في الأمر وتتبع الصور المتداولة لامتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي2023 عبر جروبات الغش للتأكد من صحتها والكشف مصدرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتطبيق قانون الغش عليهم، وتم التأكيد على أن الأمر لا أساس له من الصحة.

عقوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة2023امتحان علم النفس والاجتماع2023

ونص قانون الغش أو محاولة تسريب امتحانات الثانوية العامة، علي أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تنفي تسريب امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة 2024

نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، صحة ورقة الأسئلة المتداولة لأجزاء من امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة 2024، قبل الساعة التاسعة من صباح اليوم، مؤكدة عدم وجود علاقة بينها وبين الامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

لا صحة للورقة المتداولة

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة لكل ما تم تداوله على صفحات الغش الإلكتروني عن أوراق قيل أنها تخص امتحان الدور الأول للكيمياء والجغرافيا للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024، ولكن لا يوجد بينها وبين امتحان اليوم أي علاقة.

صفحات الغش تزعم تسريب الامتحان

وكانت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت تسريب أسئلة امتحان الكيمياء والجغرافيا للطلاب قبل بدء الامتحان، وطالبتهم بدفع مبالغ مالية لشراء الإجابات، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي باسم الوزارة، مؤكدا أن جميع تلك الأسئلة لا علاقة لها بامتحان اليوم.

مقالات مشابهة

  • امتحان الكيمياء.. «التعليم» تحسم الجدل بشأن المنشورات المتداولة على جروبات الغش
  • «التعليم» تنفي تسريب امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • جامعة القناة تنظم المؤتمر العلمي السادس والدولي الثالث لقسم إدارة التمريض
  • بالخطوات.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024
  • تسليم الملفات يبدأ 28 يوليو.. اعرف تعليمات التقديم للصف الأول الثانوي
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024 /2025.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/2025