شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انتخاب هشام ايت لحسن كاتبا محليا حزب الحركة الشعبية بجليز، إنعقد بمراكش أمس السبت 9 يوليوز 2023 المؤتمر المحلي لحزب الحركة الشعبية بمقاطعة جيليز ، بمقر الحزب الكائن بعمارة الأحباس بباب دكالة ، تحت شعار .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتخاب هشام ايت لحسن كاتبا محليا حزب الحركة الشعبية بجليز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتخاب هشام ايت لحسن كاتبا محليا حزب الحركة الشعبية...

إنعقد بمراكش أمس السبت 9 يوليوز 2023 المؤتمر المحلي لحزب الحركة الشعبية بمقاطعة جيليز ، بمقر الحزب الكائن بعمارة الأحباس بباب دكالة ، تحت شعار :” لنتحرك .. من أجل حاضرة متجددة” وذلك في إشارة إلى عزم الحركيين بالمدينة الحمراء العمل على الاهتمام بتعثر مشروع مراكش الحاضرة المتجددة ، الذي كان قد اشرف عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، دون ان يحقق الأهداف التي تم تسطيرها.

المؤتمر قام بالإشراف عليه كل من رشيد بن دريوش عضو المكتب السياسي للحزب و عزيزة بوجريدة الكاتبة الإقليمية للحزب عرف نقاشاً جاداً و مسؤولاً حول الادوار التي يتعين على الحزب القيام بها من أجل الترافع على مدينة مراكش و ساكنتها في ظل السرعة البطيئة التي تتحرك بها المدينة على مستوى الاوراش الكبرى وعلى مستوى تنزيل برنامج عمل الجماعة .

المؤتمر المحلي جيليز عرف حضور وازن للعديد من المؤثرين في الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي ، ما يؤكد إنفتاح هذا الحزب على الأصوات الغيورة على المدينة و تأطيرها .

 وقد عرف المؤتمر المحلي إنتخاب المكتب المحلي جيليز ، والذي تراسه الإطار البنكي هشام أيت لحسن والذي سبق له أن تحمل العديد من المسؤوليات الحزبية على المستوى الوطني و الإقليمي ويعتبر من أبناء المدرسة الحركية وتدرج عبر أجهزة الحزب .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩

ماجد محمد

شرعت إدارة نادي ⁧‫الشباب‬⁩ في مفاوضات مع وكيل لاعب نادي ⁧‫الخليج‬⁩ ⁧‫هشام الدبيس‬⁩ لضمه في الموسم الجديد وتعزيز صفوف الفريق.

وكان اللاعب الذي يلعب في مركز الهجوم قد شارك مع ⁧‫الجبلين‬⁩ في الموسم الماضي ويعد من أبرز المواهب الصاعدة في هذا المركز.

وأحرز المهاجم، صاحب الـ 22 عامًا، 13 هدفًا مع الجبلين خلال موسم الإعارة، تصدَّر بها الهدافين السعوديين للدوري.

مقالات مشابهة

  • قيادي إصلاحي بارز يكشف هدف زيارة قيادة حزبه الى الصين وما جرى الإتفاق عليه
  • بارولين من روما: لانتخاب رئيس جديد للجمهورية في لبنان
  • تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار!
  • المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام إلى السيد وزير الداخلية المحترم
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين