بعد عرض فيلم «المعزة» في مهرجان روما السينمائي، لقى إشادة كبيرة على المستوى النقدي من خلال آراء النقاد الذين شاهدوا الفيلم، وبجانب ذلك أعلنت الممثلة الإيطالية مايا طلام وسفيرة مؤسسة أكشن إيد الإيطالية، أنه بالاتفاق مع منتجي الفيلم تقرر التبرع بإيرادات الفيلم كاملاً لصالح أطفال غزة بعد عرضه بالسينمات العالمية والعربية، وجاء ذلك كخطوة من صناع الفيلم لدعم القضية الفلسطينية والوقوف مع أطفال وأهالي غزة.

وقالت مايا طلام لـ«الوطن»، إن ذلك شيء بسيط للغاية من أجل دعم القضية الفلسطينية ومساعدة أهالي وأطفال غزة، من خلال إيرادات الفيلم، مؤكدة أنهم كفريق عمل الفيلم يدعم القضية الفلسطينية ويريد أن يقدم كل ما في استطاعته من أجل هؤلاء الأطفال وخاصة بعد عملية الإبادة التي تتم في غزة طوال الشهر الماضي.

وأضافت مايا طلام أحد أبطال الفيلم وسفيرة مؤسسة أكشن إيد الإيطالية، أن المؤسسة تدعم حقوق الإنسان وتقدم أيضا كافة الدعم لأطفال فلسطين في الوقت الحالي.

وأكملت طلام أن حديثها عن الفيلم وقالت إن ردود الفعل كانت مبهرة، مؤكدة أنها متحمسة لعرض الفيلم في عدد آخر من المهرجانات ووصوله لكل قاعات العرض في العالم، كما متحمسة لعرضه تجاريا في السينمات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن فريق عمل الفيلم على أعلى مستوى ممكن من الحرفية وذلك انعكس على الفيلم.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، مايا طلام، سيد رجب، جيسيكا حسام، عارفة عبدالرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مايا طلام عمرو سعد أفلام مایا طلام

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل حالة الطقس غدًا السبت  غدًا 6 يوليو 2024 على كافة مدن وأنحاء الجمهورية

 

 

تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

 

وأشارت الهيئة إلى  استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وقالت الهيئة إن حالة الطقس في النهار حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

 

 

 

وأشارت الهيئة إلى أن الطقس في الليل  مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

 

ومن بين أبرز الظواهر المتوقع حدوثها غدا نشاط للرياح أحيانًا على كافة الأنحاء، مشمس على أغلب الأنحاء باستثناء السواحل الشمالية ووسط سيناء.

 

 

 

وفيما يلي بيانًا تفصيليًا بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا على بعض المحافظات:

 

 

 

درجات الحرارة 

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • حزب الإصلاح يتحدث عن معلومات مؤكدة تكشف عن مصير المناضل محمد قحطان المختطف لدى المليشيات
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • سالي سالم مديرا لإدارة الميزانية بـ«الإنتاج الثقافي»
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة