RT Arabic:
2024-09-19@09:37:00 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /16.11.2023/

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /16.11.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

ريابكوف: الاتصالات مع الولايات المتحدة في قمة "آبيك" قد تتم بشكل أو بآخر"شبيغل": البنية التحتية الأوكرانية في خطر أكبر خلال الشتاء المقبل.

. الروس يمتلكون البيانات كافةاستطلاع: معظم الأمريكيين يعارضون سياسات بايدن تجاه أوكرانيا وإسرائيلاستخباراتي أمريكي سابق يؤكد بدء هجوم روسي على كامل الجبهة بعد فشل هجوم كييف المضادالبيت الأبيض يعلن تقليص المساعدات المقدمة إلى كييف بسبب انتهاء التمويل المتفق عليهواشنطن تحذر من مخاطر انخراطها والناتو في نزاع أوكرانيا بسبب دعوات أطلقها راسموسننمو الناتج المحلي الإجمالي لروسيا في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2023 بنسبة 2.9%الخارجية الروسية تفند اتهامات فنلندا لروسيا بأنها ترسل اللاجئين عبر الحدودموسكو عن حزمة العقوبات الأوروبية الـ12: "نشاط عدواني وانتهاك للقانون الدولي"شولتس: يتوجب على أوكرانيا الامتثال التام لجميع متطلبات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون أولاف شولتس التسلسل الزمني العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

كشف موقع أكسيوس أن الانفجارات في لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن عددا من الأجهزة اللاسلكية نوع icom انفجرت في أيادي حامليها وداخل المنازل؛ ما تسبب في حرائق.

قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان

وتشير الأنباء الواردة من لبنان إلى موجة ثانية من هجوم استهدف أمس، أجهزة الاتصالات اللاسلكي بحوزة عناصر حزب الله اللبناني، وتسببت في إصابة نحو 2800 شخص، وسقوط 12 قتيلا.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، تسبب هجوم اليوم الأربعاء، في احتراق دراجة نارية في إحدى بلدات قضاء صور جراء انفجار أحد الأجهزة.

ولفتت إلى نقل عدد من الجرحى إلى مستشفيات بعلبك نتيجة عدوان "سيبراني" جديد استهدف وسائل اتصالات لا سلكية، إضافة إلى أجهزة البيجر.

ونوهت إلى أنه في حصيلة أولية سقط 3 قتلى بانفجار الأجهزة في بلدة سحمر في البقاع الغربي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، أن حصيلة القتلى وصلت صباح اليوم جراء هجوم أمس، إلى 12 قتيلا بينهم طفلان، فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وفتى يبلغ من العمر 11 سنة، فيما بلغ عدد الجرحى ما بين 2750 و2800 جريح.

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • ‏الخارجية الروسية تصف هجوم أجهزة الاتصال على حزب الله بأنه عمل من أعمال الحرب الشاملة ضد لبنان
  • ‏حزب الله يتعهد بمواصلة العمليات العسكرية ضد إسرائيل لإسناد غزة
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • كييف بوست: هجوم أوكراني على قاعدة روسية لإنتاج المسيّرات قرب حلب
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 مُسيَّرة