RT Arabic:
2024-10-02@04:01:32 GMT

تعرّف على Camry الجديدة كليا من تويوتا! (فيديو)

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تعرّف على Camry الجديدة كليا من تويوتا! (فيديو)

كشفت تويوتا عن سيارة Camry الجديدة كليا، والتي لفتت أنظار معجبيها بالتصميم المميز والتقنيات التي حصلت عليها.

تختلف السيارة الجديدة من حيث التصميم بشكل كبير عن سيارات Camry السابقة، إذ حصلت على مظهر رياضي بفضل الشبك الكبير لغطاء المبرد على واجهتها الأمامية، وزوّدت بفتحات هواء مميزة الشكل، وعجلات عريضة، وتغيّر فيها تصميم المصابيح وممتصات الصدمات كليّا.

وحصلت المركبة على هيكل انسيابي، وفتحة سقف بانورامية مجهزة بزجاج متحرك، وثبت على صندوقها الخلفي جناح هوائي صغير، أما عجلاتها فأتت بمقاس 19 إنشا.

وتختلف داخلية هذه السيارة وفقا للنموذج الذي ستطرح فيه، فواجهات القيادة في نموذجي LE وSE حصلت على شاشة للوحة العدادات بمقاس 7 بوصات وشاشة لمس بمقاس 8 بوصات، أما نماذج XLE وXSE فحصلت واجهاتها على شاشات بمقاس 12.3 بوصة.

إقرأ المزيد Chery تطلق سيارة كهربائية مميزة طورتها بالتعاون مع هواوي!

وتأتي هذه السيارات بالعديد من ميزات الأمان مثل نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم بالفرملة في الحالات الطارئة، كما جهّزت بتقنيات Toyota Safety Sense 3.0، وميزة تشغيل المحرك وأنظمة التكييف عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد.

وستطرح هذه المركبات، ربيع العام القادم لدى وكلاء تويوتا، وستأتي بمنظومات هجينة تضم محركات بنزين ومحركات كهرباء تولد عزما يعادل 225 و232 حصانا.

المصدر: ixbit

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تويوتا جديد التقنية

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024

قال البنك المركزي إن معاملات الاقتصاد المصـري مع العالم الخارجي أسفرت خلال السنة المالية 2023 - 2024 عن فائض كلي في ميزان المدفوعات بلغ نحو 9.7 مليار دولار حيث حقق حساب المعاملات الرأسمالية والمالية صافي تدفق للداخل بلغ نحو 29.9 مليار دولار، وعلى الجانب الآخر، ارتفع العجز في حساب المعاملات الجارية مسجلا نحو 20.8 مليار دولار.

وتابع المركزي، أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية الراهنة على الساحة العالمية، حققت معاملات الاقتصاد المصري مع العالم الخارجي خلال السنة التالية المنتهية في 30 يونيو 2024، فائضا كلي في مبزان المدفوعات بلغ نحو 9.7 مليار دولار تركز أساسا خلال النصف الثاني من السنة المالية «الفترة من أول يناير حتى نهاية يونيو»، حيث حقق نحو 10.1 مليار دولار في ظل الإصلاحات الهيكلية للاقتصاد المصري التي تم اتخاذها في 6 مارس الماضي والتي انعكست بصور إيجابية على حساب المعاملات الرأسمالية والمالية ليسجل صافي تدفق للداخل بلغ 29.9 مليار دولار خلال سنة العرض على خلفية الزيادة التاريخية في صافي الاستثمار الأجنبي المباشر، والذي سجل نحو 46.1 مليار دولار.

وأضاف البنك المركزي في تقرير بشأن أداء ميزان المدفوعات خلال السنة المالية 2023-2024، أن الاستثمار بمحفظة الأوراق المالية في مصر تحول إلى صافي تدفق للداخل بلغ 14.5 مليار دولار، فيما ارتفع العجز في حساب المعاملات الجارية مسجلا 20.8 مليار دولار، كنتيجة أساسية لاتساع عجز الميزان التجاري في مصر بمعدل 27%، وتراجع إيرادات رسوم المرور من قناة السويس بمعدل 24.3%

اقرأ أيضاًمحافظ البنك المركزي يعرض جدول الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية

بفائدة 27%.. بنك نكست يواصل طرح شهادات الادخار ذات العائد المتناقص

مقالات مشابهة

  • استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024
  • فيديو| سيارة مشتعلة ترعب المارة في مصر
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • وزير سابق: لو جرت مصالحة جنوبية قبل الوحدة لما حصلت حرب 94م
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة