كتب - مصراوي:

قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إنه يمتلك مشروع قومي قادر على بناء اقتصاد قوي خلال 3 سنوات، يتضمن العمل في جميع القطاعات بالتوازي في توقيت واحد.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "انتخابات الرئاسة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، والمذاع على شاشة "المحور"،:"أصف نفسي مرشح إصلاحي متوازن، ولست مع الاستقطاب الشديد، لأنه يصدر أجيالا مزاجها حاد، وسينعكس ذلك على أسلوب حياتهم، والاستقطاب الشديد مش حلو لبلدنا".

وأشار المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إلى أن الدولة واجهت الإخوان أمنيًا وليس فكريًا، ولا بد من فض الاعتصام الفكري لديهم، قائلًا: "لو قضينا على اعتصامهم الفكري، فسيتم القضاء عليهم، وأنا أتحدث عن أولادهم وأحفادهم، هنفضل في معركة أبدية".

وواصل: "الإخوان أساءوا لمصر وحاولوا تعطيل التنمية، وهفض أفكارهم، وطواعية يحلوا التنظيم من نفسهم ويأتوا لمساعدتي في إنهاء فكرتهم المؤذية جدًا للوطن".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة المرشح الرئاسي حازم عمر حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت

يعتصم فرد من البائعين المتجولين بتزنيت، منذ حوالي ساعتين، تحت عجلات شاحنة البلدية ردا على حجز سلعه من طرف السلطات المحلية مساء الخميس، على مستوى ساحة الكوفة وسط المدينة.

الحملة التي تشنها السلطات لمحاربة البيع بالتجوال، شملت الساحة التي تتواجد بالقرب من المسكن الوظيفي لعامل عمالة تزنيت، غير أنها تحولت مساء اليوم إلى مشادة كلامية مع المعني بالأمر بعد حجز سلعه، ليقدم بعدها على الارتماء تحت شاحنة البلدية مطالبا باسترداد سلعه.

مصادر « اليوم24 » قالت بأن المعني بالأمر سبق وأن استفاد رفقة أقرانه من مشروع محلات تجارية بالطابق العلوي لسوق 20 غشت النموذجي، لكن سوء تدبير السوق وعدم توافد الزبناء للتبضع في محلاتهم، جعلهم يتكبدون خسائر مالية انتهت بإفلاس أغلبهم، ليقرروا بعدها مجددا العودة للبيع بالتجوال بعرباتهم المتنقلة.

كلمات دلالية البائعون المتجولون السلطة تزنيت حملة

مقالات مشابهة

  • صيف مصر ينعش اقتصاد مدنها الساحلية.. فماذا عن الشتاء؟
  • «المركزي للتعمير» ينفذ 1642 مشروعا بتكلفة 142 مليار جنيه خلال 10 سنوات
  • اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت
  • هل ينجح الفرقاء السياسيون بتركيا في تحقيق التوافق؟
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • الشعب الجمهوري: ارتفاع الأسعار أهم التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • رئيس حزب العربي الناصري: «30 يونيو» وضعت أسسا صحيحة لبناء دولة حديثة