نظمت أمانة حزب حماة وطن بالاسكندرية، الأربعاء مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة الشاطبي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور أعضاء الحزب في المحافظة وكبار الشخصيات العامة، وعدد كبير من الشباب والشيوخ ومختلف فئات المجتمع السكندري.

وشاركت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية وبحضور السيد وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية وأعضاء هيئة مكتب الحملة بمحافظة الإسكندرية.

ووجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، الشكر لحزب حماة وطن على هذا المؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيراً إفى أن الحملة الرسمية افتتحت الأربعاء أحد فروعها في محافظة الإسكندرية، مؤكداً أن إنجازات الرئيس السيسي يلمسها جميع المواطنين في مصر عامة ومحافظة الاسكندرية على وجه الخصوص، حيث عمل المرشح على التنمية في كافة القطاعات وشتى المجالات سواء في القضاء على العشوائيات وكذلك الاهتمام بالبنية التحتية للمحافظة وإنشاء الكباري التي خففت الازدحام المروري ولم يغفل الاهتمام بملف الصحة والتعليم والسياحة وإطلاق المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحملة الانتخابية أبوابها مفتوحة لكل مؤيد ومحب للمرشح الرئاسي، الذي يعمل على مدار الساعة على كافة الملفات، مشيداً بمواقف المرشح القوية خصوصاً في القضية الفلسطينية التي لم يتخذها قضية انتخابية بل قضية وطنية انسانية، مؤكداً ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وضرورة التوعية بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

جدير بالذكر أنه افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي مقرها الفرعي في محافظة الإسكندرية صباح الاربعاء، بحضور أعضاء هيئة المكتب للحملة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئاسی عبد الفتاح الحملة الانتخابیة عبد الفتاح السیسی للمرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين

أبوظبي-«الخليج»:
حققت حملة «علّمني»، التي تنظمها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وهيئة المساهمات المجتمعية ـ معاً تحت شعار «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»، مساهمات بلغت أكثر من 65 مليون درهم، وذلك بعد أسبوعين على إطلاقها، بهدف توجيه المساهمات المجتمعية لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على الطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي.
وجاءت هذه الحصيلة من تبرعات كبار المساهمين والأفراد والشركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، في تفاعل مجتمعي مع الحملة لتحقيق أهدافها في تمكين الطلبة من الحصول على تعليم نوعي.
دعم 6 آلاف طالب
وتواصل حملة «علّمني» استقبال مساهمات الأفراد والمؤسسات حتى 15 أكتوبر 2024 من خلال المنصة الإلكترونية لهيئة المساهمات المجتمعية – معاً، أو أجهزة الصراف الآلي على رقم الحساب المعتمد AE130354031003988349007 في بنك أبوظبي الأول بالدرهم الإماراتي.
وتستهدف الحملة توجيه 100 مليون درهم من المساهمات المجتمعية من الأفراد والشركات، لدعم 6000 من الطلبة وتوفير المستلزمات الدراسية لهم، ومساعدتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، إضافة إلى تغطية مصاريف إدارة وتشغيل مدارس في دولة الإمارات.
تأثير إيجابي مستدام
وأكد محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أن حملة علّمني تعكس حرص واهتمام المؤسسة بالتعليم ونشره بين فئات المجتمع كافة، ومساعدة غير القادرين على استكمال مسيرتهم التعليمية، كجزء من رؤيتنا لبناء مستقبل مشرق لأجيال الحاضر والمستقبل.
وقال الخوري: إن التفاعل الذي شهدته الحملة منذ انطلاقها يعكس روح العطاء التي يتمتع بها مجتمعنا ورغبة أفراده ومؤسساته في دعم الطلبة الذين يحتاجون إلى المساعدة، وهو ما يرسخ مكانة دولة الإمارات الرائدة في مجال العمل الخيري والإنساني، معرباً عن تطلعه لمواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الأهداف التي تسهم في تحقيق تأثير إيجابي مستدام في حياة الطلبة وتعليمهم.
ترسيخ العطاء
من جانبه، أكد عبدالله حميد العامري، مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية – معاً أن حملة علّمني تجسد رؤية الهيئة في إنشاء مجتمعات متعاونة تحقق الأثر الاجتماعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من المساهمة بشكل فعال وهادف، وترسيخ ثقافة العطاء، وهو ما ترجمه تفاعل أفراد المجتمع مع الحملة في مساندة جهودها لتعزيز الفرص التعليمية للطلبة من أبناء الأسر ذات الدخل المحدود.
وتوجه العامري بالشكر لكل من أسهم وشارك في حملة علّمني على جهودهم في تعزيز قدرة الحملة على توفير الموارد الضرورية للطلبة المستهدفين، وتحقيق طموحاتهم التعليمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليصبحوا مساهمين فاعلين في ازدهار مجتمعهم، وفتح آفاق جديدة لمستقبلهم المهني، مؤكداً أن «الحملة مستمرة في تلقي التبرعات والمساهمات من أفراد المجتمع ومؤسساته الراغبين في دعم أهدافها النبيلة لتعزيز التعليم للجميع».
أهداف الحملة
وتهدف حملة علّمني إلى دعم الطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود، ومنحهم الفرصة الكاملة لمواصلة تحصيلهم الدراسي، وبناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم، إضافة إلى تعزيز مكانة أبوظبي والدولة في مجال العطاء والعمل الإنساني، وإبراز الوجه الحضاري للمجتمع الإماراتي الداعم لكل مبادرة تعود بالفائدة على أفراد المجتمع، وترسيخ قيم التعاون والمشاركة المجتمعية بما يعزز التماسك المجتمعي في الإمارات.
يذكر أنه يمكن تقديم طلبات الاستفادة من المبادرة من خلال رابط معاً - علّمني (maan.gov.ae) عبر منصة هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، إلى جانب التعاون مع الجهات الاتحادية والمحلية لاختيار المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء
  • وزارة الصحة تطلق حملة وطنية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: نواجهة أزمة إنسانية غير مسبوقة ونطالب بتطبيق القرار 1701
  • مندوب لبنان: نواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة أمام نزوح مليون شخص
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • الأمين عن دعوات الرئاسي لإعلان حالة الطوارئ في البلاد: دعوة غير مسؤولة تنم عن جهل أو سوء فهم