انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، تبريرات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن عدم استدعاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك لقائمة الفراعنة.

ميدو ينتقد تبريرات فيتوريا لعدم ضم شيكابالا لمنتخب مصر 
 

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" فيتوريا أوضح وجهة نظره بأن شيكابالا لاعب موهوب ولكنه يريد تخفيض معدل أعمار لاعبي المنتخب".

وأكد أنه يخالف رأي فيتوريا لأن العمر مجرد رقم وهناك نجوم عالميين يلعبون في منتخباتهم وتخطوا سن شيكابالا، كما أن هناك نجوم سابقين استمروا مع المنتخب الوطني رغم اقترابهم من الأربعين عامًا.

واستكمل: " أتذكر جيدًا أن حسام حسن لعب معنا في كأس الأمم الأفريقية 2006 وعمره قارب الأربعين، العمر مجرد رقم كما قلت بدليل أن حسام حسن تألق في هذه البطولة وسجل هدفًا وكان قائدًا داخل وخارج الملعب".

"لن يذهب إلى بيراميدز".. نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة بشأن فتوح مفاجآت نارية.. تشكيل مصر المتوقع لمواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

وأشار إلى أن شيكابالا يستطيع بالفعل تقديم الإضافة للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية القادمة ولو شارك لمدة بسيطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو شيكابالا فيتوريا روي فيتوريا احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"

وضع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا آنيا لوزير لوزير النقل واللوجستيك، حول « تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

وأبرز البرلماني هشام صابري أن « العديد من المسافرين عبر الخطوط المغربية، يجدون أنفسهم محرومين من السفر عبر الرحلات الجوية التي أتموا إجراءات حجزها بشكل كامل ».

وأوضح صابري أن « الأسباب تكون خارجة عن مسؤولية الزبون الذي تكون له ارتباطات سواء عملية أو عائلية، أو سياحية بالبلد المتوجه إليه، إلا أنه يجد نفسه أمام وضع محبط بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، خلل في نظام الحجز يؤدي إلى عدم تطابق المقاعد المحجوزة مع المقاعد المتاحة، أو بسبب تلف المقعد المحجوز ».

البرلماني هشام صابري

وأمام بسط إكراهات قطاع النقل الجوي، نبه المتحدّث إلى أن « بلادنا مقبلة على احتضان تظاهرات قارية وعالمية من الأهمية بمكان، ونخص بالذكر كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، وهي بذلك أمام تحديات حقيقية على جميع المستويات، بما فيها مجال النقل الجوي ».

وساءل صابري وزير النقل واللوجستيك عن « التدابير التي يُعتزم اتخاذها من أجل تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

كلمات دلالية البام الخطوط الملكية المغربية النقل الجوي

مقالات مشابهة

  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • غوتيريش ينتقد “العقاب الجماعي” بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • في عيده الأربعين.. لفتة ملكية تجاه الأمير هاري
  • غوتيريش ينتقد العقاب الجماعي بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • ربع المتزوجين في اليابان تحت الأربعين وجدوا شركاءهم عبر تطبيقات المواعدة
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
  • كينيا تؤكد التزامها باستضافة الأمم الأفريقية 2027 مع أوغندا وتنزانيا
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية