قالت إيمان طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن البرنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر، يقوم على 3 محاور، وهم السياسي والاقتصادي والمجتمعي.

وأضافت "إيمان طلعت" خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون"، أن المرشح حازم عمر يستهدف في برنامجه الانتخابي تنمية القطاعات الاقتصادية والوصول إلى ناتج محلي بنسبة 36%، بالإضافة إلى زيادة الإنتاج المحلي.

واسترسلت: الدولة تعاني من أزمة في الأراضي الزراعية، ولذلك المرشح حازم عمر يستهدف زيادة استصلاح الأراضي الزراعية، مشددة على أن الزراعة والاستثمار على رأس أولويات المرشح الرئاسي حازم عمر .

ولفتت إلى أن المرشح حازم عمر يستهدف إعادة النظر في التشريعات المتعلقة بالاستثمار، وذلك لتنمية الأوضاع الاقتصادية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حازم عمر تنسيقية شباب الاحزاب القطاعات الاقتصادية الإنتاج المحلي استصلاح الأراضي الزراعية الاستثمار حازم عمر

إقرأ أيضاً:

برلماني: الحكومة تولي اهتماما غير مسبوقا بالصناعة والاستثمار

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن بيان الحكومة أمس الإثنين أمام نواب البرلمان يتسم بالشفافية والمصارحة، موضحا أن المرحلة القادمة مرحلة البناء الكامل.

وأكد قريطم في تصريح، أن رئيس الحكومة وعد خلال البيان بانخفاض الأسعار وتوفير السلع، قائلا: «نأمل من الحكومة أن تكون واقعية في تنفيذ تلك الإجراءات والخطوات التي أعلنت عنها خلال برنامجها».

وأفاد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الحكومة وضعت نموذجا موسعا لكافة القطاعات والملفات من أجل عمل تنمية ونهضة حقيقية، كما أن بيان الحكومة شمل التعليم والصحة والمياه والصناعة والاستثمار والموانئ، وتوفير فرص استثمارية وغيرها من الملفات، مشيرًا إلى أن برنامج الحكومة مشرف وقوي وفي حالة تنفيذه سنكون من الدول القوية المنافسة خاصة في مجالي الصناعة والاستثمار.

وعبر قريطم، عن أمله في توسع الدولة في التأمين الصحي من أجل المواطن المصري، حتى يشعر المواطن بحياة أفضل، متمنيا للحكومة التوفيق، قائلا «سيكون هناك توافق أكثر بين البرلمان والحكومة من اجل مصلحة المواطن»، مطالبا بضرورة التشديد الحكومي علي الأسعار والعمل على ضبط الأسواق.

اقرأ أيضاً«المصريين الأفارقة»: تشيد ببرنامج الحكومة وتطالب بضروة زيادة الناتج المحلي بالصناعة

رئيس الوزراء في أول اجتماع بالحكومة الجديدة: التواصل سيستمر مع مجلس الحوار الوطني

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحكومة تولي اهتماما غير مسبوقا بالصناعة والاستثمار
  • «حقوق إنسان النواب»: برنامج الحكومة يستهدف المشاكل الاقتصادية والتحديات الاجتماعية
  • هل اليسار قادر على الحكم في فرنسا بعد نجاحه الانتخابي؟
  • وزير الاتصالات يحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • عايزين عمل ميداني وتخفيف معاناة المواطن.. زراعة النواب تدعو الحكومة إلى إعادة هيكلة الزراعة
  • منسق «الإسكندرية للسينما الخضراء»: المهرجان يستهدف نشر الوعي البيئي
  • دبلوماسية الاقتصاد والاستثمار
  • مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • إيمان عز الدين: مهرجان العلمين أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط