كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة وجود خلاف  بين الأهلي وكولر بشأن موديست.

وكتب هاني حتحوت عبر فيسبوك: لا يوجد خلاف بين الأهلي وكولر بشأن موديست.. ولكن الفرنسي تحت التقييم،تطور مستوى موديست وصلاح محسن يحسم موقفهما من الاستمرار في الأهلي خلال انتقالات يناير.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمام الجونة بهدف لكل منهما ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبرغم توديع الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي في نسخته الأولى بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في الذهاب والتعادل السلبي في الإياب إلا أن المارد الأحمر حصد مكافآة مالية ضخمة لوصوله لدور نصف النهائي.

وبلغت القيمة المالية للفائز بلقب البطولة وهو صن داونز الجنوب إفريقي ، بعد تغلبه على الوداد المغربي 4 مليون دولار ، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 2 مليون و800 الف دولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي أنطوني موديست كولر

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

 

تحدث شريف حازم لاعب المارد الأحمر عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

وقال حازم في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الأندية في مصر أقوى من المنتخبات والأهلي والزمالك بالطبع عندما يقولون شئ سيحدث فعندما يقولون ان لديهم لاعبين يخافون عليهم يتم مراعاتهم واكيد هيطلبوا عبدالمنعم وإمام عاشور".

وتابع: "الأندية ليس عليها خطأ بالرفض هذا حقهم فهي مهمة وطنية بالنهاية وكذلك الأمر بالنسبة لريال مدريد الذي رفض مشاركة كيليان مبابي مع فرنسا بالأولمبياد".

واختتم حديثه: "الطبيعي من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجير ميكالي أن يطلب ضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للقائمة التي ستخوض معسكر يوليو استعدادا لخوض مباريات أولمبياد باريس لأنه يريد الفوز وقال لإيهاب الخطيب هل يملك معلومة بشأن طلب منتخب مصر للاعبين أم لا ؟".

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • هنية يجري اتصالات مع الوسطاء وتركيا بشأن وقف إطلاق النار بغزة