شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رابطة الأندية تكشف عن التصميم الجديد لدرع الدوري الممتاز، كشفت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الأحد، عن التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك خلال مؤتمر صحفي ضخم في العاصمة الإدارية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الأندية تكشف عن التصميم الجديد لدرع الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الأندية تكشف عن التصميم الجديد لدرع الدوري...

كشفت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الأحد، عن التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك خلال مؤتمر صحفي ضخم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية: "من الموسم المقبل سيتم تغيير اسم الدوري لدوري النيل وصممنا درع جديد في إنجلترا سيتم تسليمه لبطل النسخه القادمة".

وأضاف أحمد دياب: "من مباراة القمة القادمة ستبدأ ظهور الهوية الجديدة للدوري المصري وستستمر الفترة القادمة، كما أن درع الدوري المصري يتم صناعته الآن في إنجلترا وسيظهر للنور قريبًا".

ويلتقي الأهلي والزمالك، يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد فريق الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة.

:

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

شادي محمد يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بشأن صفقة إمام عاشور

أمير عزمي مجاهد: أوسوريو قادر على صناعة فريق قوي لـ الزمالك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الدوری المصری الممتاز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي جيرونا في مشوار الدوري الإسباني بعد الفوز على نادي بلد الوليد مساء اليوم.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

وفاز برشلونة بسبعة أهداف مقابل لا شيء على بلد الوليد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مونتجريك لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز على بلد الوليد الليلة.

"بارسا فليك يُمتع".. برشلونة يدك شباك بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة بالدوري الإسباني نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويخوض برشلونة مباراة هامة ومرتقبة أمام جيرونا في شهر سبتمبر القادم والموافق الخامس عشر، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب مونتيليفي.

الجدير بالذكر أن برشلونة رفع رصيده بعد الفوز مساء اليوم إلى النقطة 12 في الصدارة، في حين يتواجد بلد الوليد في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري بالامارات
  • صنعاء خلال الساعات القادمة تكشف تفاصيل حدث هام والكل في ترقب(تفاصيل)
  • رسميًا .... الفيفا يرفع المصري من قائمة الأندية المحظورة من قيد اللاعبين
  • لاعب بيراميدز : تأجيل هذا العدد من المباريات للأهلي في الدوري أمر غير طبيعي
  • مهووس مثل رونالدو.. كاراغر يعلق على إمكانية انتقال صلاح إلى الدوري السعودي الموسم المقبل
  • 13 ناديا تشارك في دوري الدرجة الأولى.. والانطلاقة 17 سبتمبر
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • رابطة الدوري الإنجليزي تكشف سبب طرد ديكلان رايس أمام برايتون
  • الأهلي يهيمن على تشكيل الأفضل في الدوري الممتاز.. وغياب الزمالك
  • بدر الصقري: في الموسم الماضي تقدمنا وهذا الموسم عدنا إلى الوراء٠٠ فيديو