شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا الخليج يتعاقد مع لاعب الوسط خالد السميري، أعلن نادي الخليج عن التعاقد مع لاعب الوسط خالد السميري بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.التعاقد مع السميري جاء بناءً .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. الخليج يتعاقد مع لاعب الوسط خالد السميري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. الخليج يتعاقد مع لاعب الوسط خالد السميري

أعلن نادي الخليج عن التعاقد مع لاعب الوسط خالد السميري بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التعاقد مع السميري جاء بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي طالب بضرورة استمراره مع الفريق.

ونشر حساب نادي الخليج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يُعلن خلالها عن التعاقد مع السميري حتى صيف 2025.

السميري كان لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد، حيث تمت إعارته إلى الخليج في الموسم الماضي، ليتم الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي للخليج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس التعاقد مع رسمی ا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس علاء بن صالح الهمل، يرافقه أعضاء ومنسوبي النادي، وذلك بمناسبة تحقيق النادي العديد من الجوائز المحلية والدولية لكرة اليد، وذلك بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ طارق بن محمد القحطاني.
وثمّن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الجهود التي يقوم بها النادي في تنمية قدرات اللاعبين والاستثمار فيهم ليساهموا في تحقيق البطولات والإنجازات التي تمثل المنطقة والوطن، وهنأ سموه أعضاء ومنسوبي النادي لتحقيقهم البطولات، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة "وعيهم مسؤوليتنا" أمير الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ورفع "الهمل" الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بجميع البرامج الرياضية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا